Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
20 août 2014

أجهزة الكمبيوتر المحمول تكنو دار lcd

بالنسبة للجزء الأكبر المرجح في هذه المسألة أخطر مع جهاز كمبيوتر محمول هي شاشة تكنو دار تكنو دار


 



في الماضي
تماما في حين يعود سيكون من الفخم مفرط ومفرط الكثير من الصعب المسعى الربح لتقييم ما هو ليس صحيحا مع الكمبيوتر المحمول. في الوقت الحاضر أيام مع صعود هبوط الويب والقيمة في أجزاء الكمبيوتر المحمول، فإنه يتحول إلى بديل عملي للتفكير في الإصلاح. يمكننا الاستفادة من شبكة الإنترنت الآن لاكتشاف مساعد على أفضل طريقة لفتح شاشة الكمبيوتر المحمول لدينا. وعلاوة على ذلك منذ استخدام شبكة الإنترنت يمكننا اكتشاف أجزاء دقيقة للعمليا أي نموذج من الكمبيوتر المحمول، يحل محل جزء المكسور وجود لها على عتبة داركم بسيطة.

أجهزة الكمبيوتر المحمول تكنو دار تكنو دار LDC الشاشة إصلاح
مع قطعة حقيقية من حساب كمبيوتر محمول كونها شاشة تكنو دار تكنو دار LDC، ونحن نعرف ما إذا كان لها جزء واحد فقط القليل تخلق الشاشة لا يعمل، وسوف يكلف ذلك مربحة لتحل محل ذلك الجزء. شاشة تكنو دار تكنو دار LDC استبدال يمكن أن يكلف أكثر الأحيان عن 300 دولار. ماركات مثل ديل وتوشيبا، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة HP سيكون كل قيمة في هذا النطاق. أيضا قطع الغيار اللازمة لتلك العلامات التجارية يمكن الوصول إليها على مواقع عديدة. في الواقع أجزاء مثل وحدة التحكم والماوس وسادة من جهاز كمبيوتر محمول قد تكسر جهد واكتشاف بدائل لتلك مشابه لشراء علبة من رقائق البطاطس الآن أيام.

من أين نبدأLDC غير معقولة. بانتظام يمكن أن تمتد ما يكفي من الأفراد شيئا على الكمبيوتر المحمول أو حتى إسقاطه وشاشة تكنودار تكنو دار LDC لن تعمل بعد الآن. العديد من الأفراد التفكير في الحدث الذي يتعين عليهم ببساطة الحصول على واحد آخر أو محاولة إصلاح والحالة الخاصة التي مكسورة. حسنا دعونا نناقش هذا وتحقق ما إذا كان يمكن تحسين التفكير في ما هو مدرج.
حتى الآن نحن ندرك ما نحن ضد، ولكن على أي حال نحن بحاجة بقعة انطلاق لائقة للقيام ببعض إصلاح شاشة الكمبيوتر المحمول تكنو دار تكنو دار LDC. دعونا نبدأ مع مطاردة على جوجل للتحقق ما إذا كنا نستطيع اكتشاف أحد مساعدي لدينا أجهزة الكمبيوتر المحمولة معينة شاشة تكنو دار تكنو دار LDC. وجود الذهاب في جوجل اسم الكمبيوتر المحمول تقول انها دفتر HP، القيام به "HP دليل إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول تكنو دار تكنو دار LDC". محاولة لأن العلامة التجارية الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر وسوف بما لا يدع أي شك اكتشاف شيء. دعونا في الوقت الحاضر يستفيد من هذا الدليل ليتعرف على جزء مكسور أو في أي محاولة الحدث. نأخذ في الاعتبار إذا أدى الكمبيوتر المحمول شاشة مكسورة لم يكن لديك أي شيء لفصل وأبسط مما كنت قد تشك.

في الوقت الحاضر نحن في الطريق إلى إصلاح من شاشة الكمبيوتر المحمول تكنو دار تكنو دار LDC ودون استخدام أن الكثير من النقد. نأخذ في الاعتبار كحل أخير يمكنك اكتشاف دقيقة شاشة تكنو دار تكنو دار LDC تبادل لجهاز الكمبيوتر المحمول على شبكة الإنترنت ببساطة من خلال النظر في الأساس.

على فرصة قبالة الشاشة لديه أن الانقسامات التي قد تبدو وكأنها حبر تسرب من الربط بين العنكبوت، ثم شخص قد كسرت ذلك، واستبدال شاشات الكمبيوتر المحمول HP في دالاس ستكون حيوية.

من ناحية أخرى، يمكن أن يحدث قصور بسيط أخرى في ضوء ضرر للشاشات التي هي أصعب بكثير على الفور. وسوف تحتاج إلى احتضان التجارب والتصورات المختلفة لاختيار ما إذا كانت الشاشة هو، في الواقع، معيبة أو لا، وسوف لا يكون النظر لهم في هذه المقالة.
هناك العديد من أنواع وأحجام شاشات الكمبيوتر المحمول الوصول إليها. على الرغم من ذلك، قد تفكر في تركيب باعتبارها بديلة لشاشة الكمبيوتر المحمول الخاص بك، القضايا المرتبطة بتصميم الشاشة أو الصورة لا ملء معرضا قد يحدث تماما. بعد ذلك، فإنه من الحكمة باستمرار لتحل محل شاشة مع بالضبط نفس الماركة والموديل كأول احدة مزودة من قبل صانع. يمكنك فقط اكتشاف هذه العناصر خفية على علامة علامة موحدة على عكس الشاشة.

إزالة الشاشة هو بالنسبة للجزء الأكبر بسيط وأنت لا تحتاج إلى أن تكون يقظا بشكل مفرط بشأن إيذاء أو خدش عليه، ولكن قبل البدء، يجب عليك إزالة البطارية. أنظمة طرد تحول بدءا من عرض كمبيوتر محمول واحد ثم إلى الذي يليه. رغم ذلك، سوف تجد إلى حد كبير بين 4-6 مسامير وضعت وراء قمم مرنة أو البلاستيك على مدي الشاشة. عند نقطة عند اقتلاع قمم أن تضع في اعتبارها حتى لا تفقد أو يضرهم، كما ستحتاج لتحل محل لهم بعد الإصلاح. عند إخلاء مسامير يمكنك إخلاء مدي. هو بعض من قطع الوقت، عالقة أو كليهما. لذلك قد تكون هناك حاجة الوزن المباشر. على عدد قليل من الانواع من أجهزة الكمبيوتر المحمول، بل على مدى HP، يجب إخلاء قطعة من مسند راحة اليد العليا أمام قطعة السفلي من الشاشة مدي يمكن اقتلاعها تماما.

يتم تبديل شاشة الكمبيوتر المحمول إلى الأعلى محاور من 4 إلى 8 مسامير. يجب عليك أن إجلائهم مع القليل نقطة مفك البراغي الصليب. وضع الشاشة إلى أسفل وإخلاء موصل التواصل إلى الكمبيوتر المحمول. عادة، سوف تكتشف شريط لاصق إلحاق هذا الموصل حتى اقتلاع هذا أولا والبساطة بدقة الموصل من الشاشة.
محاولة لرسم موصل بدلا من الارتباط. على فرصة قبالة أن الشاشة هي من النوع الأكثر رسوخا، وسوف يكون هناك اثنان موصل دبوس التواصل الثاني لالعاكس توجد عادة في الجزء السفلي من الشاشة. إخلاء عمدا هذه الجمعية وسيكون لديك الآن القدرة على طرد الشاشة القديمة من الكمبيوتر المحمول.

تركيب الشاشة الجديدة هو عكس الإزالة، يكون ذلك لأنها قد، يجب أن تأخذ العقل الاستثنائي لا تضر بها. وهنا بضعة نصائح لتقديم المساعدة. عند نقطة عند التواصل على الرابط حماية المعلومات الشاشة الذي تضمين ذلك باستخدام موحد الوزن العطاء الإصبع. يمكنك من دون الكثير من الأذى تمتد شاشة على فرصة قبالة التي تقوم بتطبيقها الوزن فقط عن أي مكان ولا سيما بعد حيث رصدت لوحة الدارات الإلكترونية. نضع في اعتبارنا أن تحل محل وسائد الشريط لزجة لأن هذا يمنع سلك فصل من الموصل.
تكنو دار
أبدا استخدام القوة عندما يحل محل مدي. فإنه ينبغي أن خفض جهد الخوض في الحال. الأهم من ذلك، تحقق من أنك لا كسر أو خدش الشاشة الجديدة.

يحل محل شاشة الكمبيوتر المحمول وعادة تعطى المباشرة لديك الأجهزة الصحيحة وبدقة عندما تكون رعاية وإدخال الشاشة الجديدة.

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité