Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
28 août 2014

كيفية عمل شبكة الإنترنت هوت سبوت

هناك الكثير من أنواع مختلفة من هوت سبوت على الانترنت. قد ترى بعض هوت سبوت الحرة، شبكة الإنترنت هوت سبوت، هوت سبوت المجهول، وكيل النخبة، خوادم بروكسي النخبة والقائمة تطول. خوادم بروكسي هي طريقة رائعة لتكون قادرة على تجاوز القيود المفروضة الموقع الذي مدرستك أو مكان العمل قد وضعت في المكان. المشكلة هو في الواقع يجد ملقم وكيل أن يفعل ما تحتاجه. الطريقة الوحيدة التي يمكنك العثور على وكيل جيد هي أن تقرر أولا ما تحتاج ملقم وكيل ل. هل تبحث فقط للافراج عن أحد المواقع التي لا يمكنك الوصول؟ ربما تحاول زيارة الموقع المفضل 2.0 الخاص بك أو تحميل بعض أشرطة الفيديو إلى موقع مشاركة الفيديو. هذا النوع من الموقع الذي تريد زيارته وما تريد القيام به على هذا الموقع تحدث فرقا كبيرا على ما يجعل ملقم وكيل جيد وما هو ليس كذلك. لا كان كل هوت سبوت وكيل المساواة والنخبة تختلف كثيرا عن كيفية عمل شبكة الإنترنت هوت سبوت. وباستخدام هوت سبوت الخطأ جعل من المستحيل بالنسبة لك أن تفعل ما
فقط أي نوع من الموقع الذي تريد زيارة مع الملقم هوت سبوت؟ قد يبدو هذا غريبا ولكن هذا النوع من الموقع الذي تريد زيارة الأماكن دورا كبيرا جدا. الانترنت هو الكامل من مجموعة واسعة من المواقع. بعضها لمجرد الصورة، وبعضها لمجرد الحديث وبعضها لتبادل الملفات أو ملفات الفيديو. كل موقع سوف يكون الإعداد وتصميم بطريقتها الخاصة. أنها سوف تستخدم وتنفذ على درجة متفاوتة من تقنيات البرامج. هذا هو ما يمكن أن يحدث فرقا بين هوت سبوت الذي يعمل في الموقع المفضل لديك واحد أن يفعل ذلك. إذا قمت بزيارة المواقع التي هي أساسية فقط، نص عادي فإنك ربما سيكون على ما يرام مع وكيل الحرة. ومع ذلك، إذا قمت بزيارة المواقع التي تستخدم جافا سكريبت والكوكيز ثم تخزين الأشياء لن يكون مستقيم الى الامام لذلك. هوت سبوت الأساسي أو مجانا في كثير من الأحيان ملامح موقع اضافية إيقاف، إذا جاز التعبير. وهذا يعني أن أشرطة الفيديو لن يلعب، وأنك لن تكون قادرة على الدخول لأن هوت سبوت لا تسمح لك بتخزين ملفات تعريف الارتباط. فقط أي نوع من الموقع الذي تريد زيارة؟ هوت سبوت النخبة فقط يسمح لك لزيارة المواقع التي هي غنية وسائل الإعلام تتطلب منك تسجيل الدخول لإدارة حسابك.
هوت سبوت
شيء آخر يمكنك القيام به لإيجاد بديل جيد للاستخدام الشخصي الخاص بك هو دائما لاستخدام الأمر ping DOS. فقط أريد بينغ هو بالضبط؟ واحدة من أكبر العوامل في تحديد ما هو بديل جيد يكمن في مدى سرعة أو بطء هو عليه. أفضل طريقة يمكنك التحقق من سرعة وكيل هو استخدام الأمر ping DOS. ما سوف نراه هو الزمن الذي يستغرقه لالبيانات إلى أن تنتقل إلى هوت سبوت. وهذا ما يسمى الكمون. الكمون، أو تأخر كما هو معلوم، مهم جدا لأنه كلما تأخر وبطء تصفح الويب الخاص بك تجربة أن يكون. كنت ترغب في تأخر نحو 250MS وأقل. وانخفاض تأخر أسرع الإنترنت الخاص بك وسوف يشعر وأنه سيجعل تصفح الشبكة أسهل بكثير وأكثر متعة. عادة ما تكون موجودة هذه الأنواع من سرعات فقط في هوت سبوت النخبة.

فقط ما كنت تبحث القيام به مع الملقم هوت سبوت؟ النوع الأفضل والأكثر أمانا هوت سبوت النخبة. سوف وكيل النخبة افراج كل وأي نوع من الموقع، ويسمح لك للعب وتحميل كل نوع من الملفات. تصفح الانترنت في المنزل عبر واحدة من هذه كلاء هو أساسا نفس تصفح الانترنت مباشرة من جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. خوادم بروكسي النخبة تقدم لك أسرع وأفضل تجربة ممكنة مع شبكة الإنترنت وكيل.

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité