Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
2 septembre 2014

استماع الى اغنية 180 درجه تامر حسنى

غالبا ما ينظر العديد من الناس صنع البوم تامر حسنى 180 درجه الخاصة بهم من الصعب أو من الصعب معرفة، ومع ذلك، مما يجعل البوم تامر حسنى 180 درجه ويدق الخاصة بك ليست متعة فقط، ولكن يمكن أن يكون تجربة مجزية جدا، سواء كنت يؤلف في خصوصية الاستوديو الخاص بك، أو مع الطبيب الفرقة الخاصة أو فرقة موسيقية.

تبدأ البوم تامر حسنى 180 درجه للمرة الأولى في رأسك. أحيانا تجد نفسك طنين الألحان التي البوب ​​للتو من العدم. من المهم جدا إما كتابتها أو استخدام جهاز تسجيل، وربما الهاتف الذكي الخاص بك إذا كان لديك واحدة لتسجيل لأول مرة بحيث أنك لن ننسى ذلك. هذا أمر بالغ الأهمية، لأنك لن ننسى بالتأكيد إذا لم تفعل ذلك.

عند الاستماع إلى البوم تامر حسنى 180 درجه المفضلة الخاصة بك، في محاولة للاستماع بعناية كيفية الترتيبات من الأغاني. عندما كنت تستخدم البرمجيات والبوم تامر حسنى 180 درجه، وهذا سوف يعطيك فكرة جيدة على ما نوع من الصوت للذهاب ل.

والشيء التالي هو للبحث عن البرمجيات والبوم تامر حسنى 180 درجه. هناك بعض البرامج الكبيرة المتاحة ل 60 دولار أو أقل أو بحيث لا يمكن أن تساعد فقط لك لإنشاء وإنتاج البوم تامر حسنى 180 درجه الخاصة بك، ولكن التي تظهر لك أيضا كيفية تشغيل خلاطات تسجيل بشكل صحيح لضبط الصوت لأقصى قدر من الفعالية. سيكون من الحكمة للحصول على المنظم البوم تامر حسنى 180 درجه. وهناك أيضا المواقع التي لديها الدروس والدروس الإلكترونية على كيفية التعلم وظيفة واستخدامها. إذا كنت كبوأرديست أو دراية لوحات المفاتيح، وهناك العديد من النماذج التي لديها التعاقب بنيت فيها.

العديد من صناع البوم تامر حسنى 180 درجه مثل لتبدأ مع الطبول كأساس البداية. هناك طن من طبل كبير البرمجيات ضربات متوفرة للتحميل. جعل طبل فوز كبير ليس من الصعب القيام به، ولكن المفتاح هو الحصول على البرامج الجيدة التي هي سهلة الاستخدام. يمكن لمعظم حزم برامج تعطيك عينات من الأصوات ويمكنك ضبط يدق على كيف تريد منهم للصوت.

بعد القاء براميل الخاص بك، فإنك تريد أن طبقة أصوات أخرى عليها. هذا هو عند تسجيل رقعة الصوت (صوت الصك) وطبقة منهم على رأس واحد آخر. على سبيل المثال، تسجيل نمط طبل، ثم خط البص، ثم لوحات المفاتيح، ثم على الغيتار، ثم الآثار الأخرى، الخ ... سوف ترغب دائما مسارات متعددة بحيث يمكنك رصها معا للحصول على صوت ديناميكي. وبالتالي يتم أغنيتك! قد يستغرق لكم قليلا من الوقت لمعرفة بقع الصوت التي تريدها بالضبط التي ستكون ترضيك. ثم، اعتمادا على نوع من البوم تامر حسنى 180 درجه الخاصة بك، وكنت اتبع خطوات مماثلة لتسجيل غناء.
this download link

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité