تم تغيير النهج المتبع في التصوير الفوتوغرافي بشكل جذري عن طريق التكنولوجيا الرقمية. من قبل، صورة تطوير وتجهيز والطباعة الذي ينبغي القيام به في غرفة مظلمة مع استخدام أجهزة ومواد كيميائية مختلفة. ولكن الآن، وذلك بسبب التصوير الرقمي، ويمكن أن يتم تجهيز آخر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى غرفة مظلمة والمواد الكيميائية المختلفة.

كل ما تحتاجه لدينا هو جهاز كمبيوتر شخصي، وكمبيوتر محمول وتحرير البرمجيات. كما نعلم جميعا، والتقاط الصور الرقمية باستخدام نقطة جيدة وتبادل لاطلاق النار أو يمكن للكاميرا SLR توفر لك مع صور ذات جودة عالية. ولكن مع استخدام برامج تحرير، هذه الصور لا يزال من الممكن زيادة تحسين والتغييرات التي تناسب تماما ذوقك لا يزال ممكنا إلى حد كبير.

بالنسبة للمبتدئين، تحتاج متوافق برامج تحرير الصور لعرض الصور الخاصة بك على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. كما يسمح البرنامج لك لتنظيم وتصنيف الصور بسهولة أكبر. أسماء الملفات يمكن أن يشخص وكذلك باستخدام هذا. حجم الصورة يمكن أن يزيد أو ينقص من خلال البرنامج. عادة، صورة التي جاءت مباشرة من الكاميرا لديه حجم كبير جدا. سيكون لديك خيار تقليل حجم باستخدام البرمجيات؛ هذا أمر ضروري خاصة إذا كنت مجرد تخزين الصور في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نشرها على الانترنت. ولكن إذا كنت ترغب في طباعة الصور، حجم كبير مثالية. ذلك باستخدام نفس البرمجيات والتحرير، ويمكن زيادة حجم الصور "وفقا لذلك.
تكنو دار
ولكن أفضل شيء عن وجود برامج تحرير الصور هو الخيار لتحسين جودة الصورة. حتى الصور القادمة من أفضل الكاميرات من هناك قد لا تزال تحتاج إلى بعض التنقيح لتحقيق صورة مثالية. مع برامج تحرير الصور كل التفاصيل يمكن تعديلها لترضيك. ويمكن تخفيض التعرض، ودرجة الحرارة، وعلى النقيض، والسطوع، ويسلط الضوء، نغمات، حيوية، والتشبع، ضجيج / الحبوب والإنارة وأكثر بكثير، وزيادة أو ينظم وفقا لمستويات المفضلة لديك.
تكنو دار
تغيير صورة ملونة إلى الأبيض والأسود أو البني الداكن هو ممكن أيضا. بالإضافة إلى ذلك، بعض برامج تحرير متاح بالفعل تحرير المسبقة مما يعني أن بنقرة واحدة من الماوس، يمكن تغيير صورة إلى بني داكن أسود وأبيض،، وعلى النقيض عالية، وعلى النقيض منخفضة، خمر، العتيقة وهلم جرا. مع هذه الإعدادات المسبقة، ليس هناك حاجة لضبط خصائص الصورة يدويا.