Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
28 septembre 2014

تنزيل متصفح جديد جوجل كروم لتصفح المواقع


6. برامج التجسس والفيروسات ليست مشكلة - أنا استخدم (إدراج الإنترنت مقدم الخدمة هنا)

في حين أن العديد من مزودي خدمة الانترنت توفر الحماية من الفيروسات وتطبيقات مكافحة التجسس / الخبيثة للمستخدمين، وهذه لن يحميك من كل المشاكل. فإن هذه البرامج لا التصحيح البق متصفح جوجل كروم 2015، لكنها قد كشف عن بعض البرامج الضارة محاولة لاستغلالها. أيضا، تذكر أن الأمن يجب أن تأخذ نهجا متعدد الجوانب لأنه لا يمكن الكشف عن البرمجيات كل قطعة من البرمجيات الخبيثة. باستخدام مستعرض الويب يحتمل أكثر أمنا مع برامج الأمان، يمكنك تقليل فرص العدوى الخبيثة أن أكثر من ذلك بكثير.

7. أنا بالأمان - لدي برنامج مكافحة الفيروسات، وجدار الحماية، وبرامج مكافحة التجسس

انظر أعلاه. لا شيء يوفر حماية بنسبة 100٪، وبعض الحشرات هي استغلال متصفح جوجل كروم 2015 حتى لو قمت بتعيين الإعدادات الأمنية للمتصفح جوجل كروم 2015 إلى الحد الأقصى بهم! ومع ذلك، إذا كان لديك كل من البرامج المذكورة أعلاه مثبتة، فرصك للعدوى البرامج الضارة والتخفيف بالتأكيد - العمل الجيد!

في حين يجد كثير من الناس تجربتهم تصفح الإنترنت مع المتصفح جوجل كروم 2015 الافتراضي الكافي، والنظر في استخدام متصفح جوجل كروم 2015 آخر. ويمكن للمتصفح جوجل كروم 2015 ويب مختلفة تقدم مجموعة متنوعة وميزات متقدمة، وتعلم كيفية استخدام واحد لا ينبغي أن يكون من الصعب جدا. دعم استيراد العديد من العلامات / المفضلة والإعدادات الأخرى. زائد، وذلك باستخدام متصفح جوجل كروم 2015 آخر، مهما أمن البرمجيات التي قمت بتثبيتها، قد يساعد في تقليل فرص الحصول على العدوى الخبيثة. "مجموعة متنوعة من التوابل جدا من الحياة"، واقتبس من الشاعر الإنجليزي وليام كوبر يقول، وإذا كنت يمكن أن تضيف قليلا من أنه في حين أن زيادة الأمن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لماذا لا تعطيه النار؟
جوجل كروم 2015

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité