Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
4 octobre 2014

ما هي الفائدة من تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي الخدمات؟

ما هي الخدمات تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي؟

خدمات تحميل تحميل فيلم واحد صعيدي هي بالضبط ما أنها سليمة مثل: خدمة تسمح لك بتحميل تحميل فيلم واحد صعيدي من الإنترنت إلى القرص الثابت أو دي في دي. رغم أن هذا ليس مفهوما جديدا، هو جديد نسبيا على العالم القانوني الاستهلاكية. على الرغم من "القراصنة" وقد جعل تحميل مجانا من تحميل فيلم واحد صعيدي المتاحة لبعض الوقت، استوديوهات السينما يحصلون الآن على عمل وتتيح الوصول إلى أفلامهم للتحميل اليوم الذي ضرب مخازن في شكل دي في دي - لقاء رسوم، بالطبع .

من هو الذي في التحميل فيلم واحد صعيدي تحميل الخدمات؟

في العالم الجديد نسبيا من الخدمات المشروعة تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي، هناك العديد من اللاعبين من المستغرب، ولكن فقط عدد قليل منهم كبير. وهناك موفي سينما سوني التي تقدم تحميل فيلم واحد صعيدي القديمة والجديدة للشراء أو تأجير 24 ساعة. رسوم الإيجار قابلة للمقارنة إلى مخزن الفيديو المحلية ولكن الشراء هو أكثر تكلفة مما لو كنت لشراء دي في دي. ClickStar، داني ديفيتو المدعوم من بين الأسماء الكبيرة الأخرى في هوليوود، هو آخر ما يصل وقادم في عالم خدمات تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي، ولكن التعادل هذا واحد هو انه سوف نقدم تحميل فيلم واحد صعيدي للتحميل في حين أنها لا تزال تظهر في المسرح. فإنه سيتم أيضا ميزة قناة تدفق المكرسة لأفلام وثائقية.

AT & T كفريق مع Vongo، موقع آخر تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي، لتقديم خدمة DSL في الحفل الثنائي والترقيات. تختلف عن موفي وسينما، Vongo هي خدمة الاشتراك المعروضة للرسوم شهرية الذي يسمح أعضائها الوصول غير المحدود إلى تحميل فيلم واحد صعيدي، وأشرطة الفيديو، وتدفق قناة ستارز. والدفع لكل عرض تحميل فيلم واحد صعيدي المتاحة، فضلا عن رسوم إضافية.

تحميل تحميل فيلم واحد صعيدي الخدمات: التفاصيل الجوهرية

     السعر - تتراوح أي مكان من $ 10- $ 20، المفارقة يتم تحميل تحميل فيلم واحد صعيدي من الناحية القانونية ليست رخيصة. من أجل استرضاء تجار التجزئة الذين جعل باكز كبيرة على أقراص الفيديو الرقمية صدر في مخازن، خدمات الانترنت تحميل وحفظ أتعابهم في السحب. والتي بالطبع، لا يضر الجيب، إما.
     توفر الغرف - الامر يتوقف. الخدمات المختلفة لديها صفقات مختلفة مع استوديوهات السينما المختلفة. أما عن تحميل فيلم واحد صعيدي القديمة، والتي تضاف تلك في كل وقت. ولكن الشيء الجميل هو، إذا كان لديهم ذلك، يمكنك الحصول عليه - على الفور.
     الفضاء - سوف تحتاج بين عامي 1200 و 2000 ميجا مساحة حرة لتخزين التحميل فيلم واحد صعيدي الخاص بك. اعتمادا على النظام الخاص بك، وهذا قد يكون كثيرا أو قليلا. بعض الخدمات قد تسمح لك لحرق التحميل إلى DVD، ولكن فقط إذا كنت شراء التحميل فيلم واحد صعيدي وحتى ذلك الحين، سوف لا أكثر.
     تحميل الزمان - هذا ليس الوقت للالطلب الهاتفي، وهذا أمر مؤكد. DSL شيء وأسرع يجب أن تحصل على التحميل فيلم واحد صعيدي الخاص بك في أقل من ساعة بمتوسط ​​35 إلى 40 دقيقة، وهذا إذا كنت تريد ذلك بسرعة ومحبب. إذا كنت على استعداد للانتظار لفترة أطول قليلا، ويقول، تصل إلى ساعتين، يمكنك تحميل نسخة جودة أعلى. وهناك ميزة جميلة أن بعض الخدمات تقدم هو القدرة على البدء في مشاهدة تحميل فيلم واحد صعيدي في حين انها لا تزال التنزيل.
     المتطلبات التقنية - ما لا يقل عن ويندوز ميديا ​​بلاير 10، واتصال إنترنت سريع، وإنترنت إكسبلورر 6.0، ويندوز XP. كنت قد تكون قادرة على الابتعاد مع الإصدارات القديمة، ولكن لا ينصح به. ونعم، هل نلاحظ - انها كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك لا. هذا صحيح. مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط، من فضلك.
     عرض الكمبيوتر فقط - حاليا، وهذا هو حالة الأشياء. وهذا هو، إلا إذا كنت اختيار الخدمة التي تسمح لك لتحميل البرنامج على جهاز محمول باليد بعض إلكتروني آخر من اختيارك، مثل PSP أو أجهزة أي بود. وبطبيعة الحال، هل يمكن دائما استخدام مقبس S-الفيديو لربط جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون ومشاهدته على الشاشة الكبيرة. بعض الخدمات تسمح محدود DVD حرق، لكنها قد تحد من دي في دي للعب فقط في الكمبيوتر الذي تم تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي، مما يسمح يتوهم مشغل DVD لجمع الغبار.
     شراء مقابل إيجار - إنها حالة غريبة في هذه المرحلة، ولكن استوديوهات مختلفة تقدم خدمات مختلفة تراخيص مختلفة لأفلام مختلفة. لذا، كنت قد تكون قادرة على استئجار عنوان من خلال خدمة واحدة أخرى أن تقدم للبيع فقط. قد لا تكون خدمات أخرى أي الوصول إلى بعض عناوين حين أن البعض الآخر. ليس هناك معيار فقط حتى الآن، لذلك فمن قليلا من حماقة تبادل لاطلاق النار.



الراحة! ننسى طوابير طويلة في المسرح، مخزن الفيديو يجري من الإصدار الجديد، أو الانتظار في طابور الظاهري للحصول على دي في دي الخاص بالبريد من خلال خدمة الاشتراك. لا مزيد من القلق إزاء القضايا المعروضة على المحاكم والرسوم القانونية لتحميل تحميل فيلم واحد صعيدي بصورة غير شرعية أو برامج التجسس من تطبيقات تبادل الملفات التي من شأنها أن تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا لم تشل أنه غير قابل للإصلاح. ثم، بالطبع، هناك حقيقة أنه يمكنك مشاهدة أحدث تحميل فيلم واحد صعيدي عدة مرات كما تريد على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك وعلى الفور عند الشراء - لا تنتظر ولا القيادة إلى المخزن.

ما هو الجانب السلبي من التحميل فيلم واحد صعيدي تحميل الخدمات؟

في لحظة والتكلفة وتقييد الوصول المشاهدة. قد لا ترغب بالضرورة لمشاهدة التحميل فيلم واحد صعيدي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما كنت استثمرت فقط 2000 دولار في شاشة HDTV كبيرة. وأنت قد لا ترغب في استثمار 20 دولار في التحميل فيلم واحد صعيدي الذي لا يمكن حتى إعادة بيع على الانترنت إذا كنت لا ترغب في ذلك. إذا كان لديك بطء الاتصال بشبكة الانترنت، قد يكون وقت التحميل المشكله، أيضا، وخاصة إذا كنت تحاول استخدام الكمبيوتر لأشياء أخرى أثناء عملية تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى سرعة الحلزون مؤلمة. وإذا كنت تستخدم نظام التشغيل Mac، حسنا، من الواضح، والجانب السلبي هو أن خدمات تحميل التحميل فيلم واحد صعيدي ببساطة لا وجود لها. ثم، ما إذا كان الفيروس يصيب الكمبيوتر حيث يتم تخزين كل ما تبذلونه من تحميل فيلم واحد صعيدي؟ نعم. تضطر إلى شرائها من جديد.
http://www.playbnatcoat.com/2014/10/download-film-wahed-saidi-one-ps.html

Publicité
Publicité
Commentaires
W
تمام يسلموا على الموضوع الجميل
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité