Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
14 septembre 2015

انستقرام يحصل على 30 مليون مستخدم يوميا

في المرة الأولى التي حاولت انستقرام عربى، ويجب أن يكون أمضى ساعة تمر كل طرق مختلفة يمكن للمرء أن يلمس حتى الصور. أنا أخذ عينات صورة ضد جميع المرشحات المتاحة، مع أو بدون إطارات، واختبار كيف يمكن توزيع المناصب بلدي من خلال القنوات الاجتماعية الأخرى. أنه أذهلني، أيضا، بسرعة كيف اكتسبت اتباعه بعد وقت قصير، وبالطبع استراتيجي وسائل الاعلام الاجتماعية في لي وتساءل كيف يمكن الاستفادة من هذه الأداة أنيق للعملاء.

إذا كنت لم تكن مألوفة مع انستقرام عربى، هو أحد التطبيقات التي تعمل بشكل حصري مع المحمول كبرنامج مشاركة الصور. يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق ومشاركة الصور - لم يمسها أو معززة مع الفلاتر التي تعطي الصور نظرة الرجعية - لتغذية العامة. كما هو الحال مع معظم الشبكات الاجتماعية، يمكن للمستخدمين متابعة بعضها البعض، ويحبون والتعليق على الصور. في حين يمكن للمرء أن الوصول انستقرام عربى يتغذى من خلال مختلف المواقع، يمكن للمستخدمين إضافة الصور فقط جديدة من خلال التطبيق.

منذ إطلاقه في أواخر عام 2010، يمكن انستقرام عربى المطالبة أكثر من 30 مليون مستخدم مسجل ومصلحة الفيسبوك، والتي تمت محاولة لشراء الشركة لأحد مليار دولار. وقد أطلقت العديد من الخدمات التي تتيح للمستخدمين دورهم انستقرام عربى الصور في البطاقات البريدية، والملصقات، ومغناطيس أيضا في العامين الماضيين، مما يعزز نفوذ انستقرام عربى في المحمول.

كما تقدم المنتجات أو الخدمات التجارية، قد كنت أتساءل كيف يمكنك استخدام انستقرام عربى لصالح الخاص بك. يتم استخدام التطبيق لتبادل الصور، وذلك بطبيعة الحال الميل الأول الخاص بك هو لملء خلاصتك مع الصور ذات الصلة، وتشجيع يحب والتعليقات. التحدي واحدة مع انستقرام عربى هو أنه لا يمكن ربط صورة إلى موقع آخر، لذلك لا يمكن الاعتماد عليه للإحالات الموقع. يمكنك، ومع ذلك، استخدام التطبيق للحصول على الأشخاص الذين شاركوا في تقاسم العلامة التجارية الخاصة بك.

المستخدمين انستقرام عربى، مثل مستخدمي تويتر، ربما في كثير من الأحيان علامة على الصور التي تحميلها. فكرة واحدة للترويج لشركتك ستشمل مسابقات حيث يمكن للمستخدمين وضع علامة على صورة تحت عنوان فقا لقواعد المسابقة الخاصة بك. ليس فقط كنت وصفت نفسك على الشبكة، ولكن هل كنت موجودا بالفعل فرصة للذهاب الفيروسية كأتباع الداخلين تلتقط على البطاقة والأعلاف.

من المهم أن نلاحظ، أيضا، أن انستقرام عربى قد تكون متكاملة في صفحات الفيسبوك وتطبيقات الويب متعددة الأغراض. يمكنك انشاء علامة التبويب انستقرام عربى على صفحة الفيسبوك الخاص بك لسحب في الصور مع الهاشتاج محددة، وتشجيع المستخدمين على علامة صورهم حتى تظهر. الناس الذين يستخدمون هوتسوت، على سبيل المثال، يمكن بسهولة مشاركة انستقرام عربى الصور من خلال الفيسبوك وتويتر الملامح. تقديم الفرصة للناس للمشاركة الصور الخاصة بك - لأنه يجعل مسابقة لطيفة التي يمكن أن تذهب الفيروسية.


Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité