على مر السنين، وقد نمت الاتصالات في قدم وساق. لقد انتقلنا من مستوى واحد من التقدم التكنولوجي إلى آخر بقدر ما يتعلق بالاتصال.

اليوم، معظم الناس ليسوا فقط المحتوى مع المكالمات الصوتية. مع توافر مكالمات الفيديو، والناس تدريجيا ولكنها تتحول بالتأكيد إلى ذلك. وبفضل مكالمة فيديو عبر بروتوكول الإنترنت.

إذا كنت لا تعرف ما هو الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، وهذا هو مجرد نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت. هذه هي تقنية أو البروتوكول الذي يسمح للنقل الصوت وجلسات الآن فيديو على شبكة الإنترنت.

كنت بالفعل على دراية الهواتف الأرض والمتنقلة التقليدية التي تستخدم تقنية مختلفة لانتقال العدوى. وقد ثبت عبر بروتوكول الإنترنت ليكون خيارا أرخص أكثر من ذلك بكثير وهذا هو السبب كثير من الناس يستغلون ذلك.

أن تفعل مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول العادية تكلف أكثر بكثير مما سيكلف لك أن تفعل مكالمة عبر بروتوكول الإنترنت فيديو. والشيء نفسه ينطبق في الواقع على المكالمات الصوتية فقط.

كنت قد استخدمت بعض خدمات الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت على الانترنت على النظام الخاص بك أو على الهاتف المحمول الخاص بك. ما قد أو قد لا يعرفه هو أنه يمكنك في الواقع الحصول على الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت الآن. هناك الآن المتاحة "أرضي" الهواتف التي هي في الواقع الهواتف فيديو باستخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت.

وهذا يعني أن مجرد نفس الطريقة يمكنك الحصول على الهاتف التقليدي، يمكنك الآن الحصول على الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت. مع الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، لديك المزيد من الوصول إلى مختلف الخدمات المتاحة على هذا البروتوكول. وبطبيعة الحال، وهذا يشمل مكالمة فيديو عبر بروتوكول الإنترنت.

الهواتف قمة الجدول المستخدمة لمكالمات الفيديو عبر بروتوكول الإنترنت تبدو مثل الهواتف العادية "أرضي". الفرق هو أنه يحتوي على شاشة وكاميرا ويتصل بالإنترنت. الشاشة والكاميرا تمكن من الواضح أن ترى المتصل وأيضا أن ينظر إليه من قبل المتصل.

هذه الهواتف الفيديو وجود باستثناء وظائف الهاتف المعتادة، وأحيانا تشمل أيضا وظائف وسائل الاعلام الاجتماعية والقدرة على الحصول على المحتوى عبر الإنترنت مثل الأخبار وتقارير الطقس الخ ويمكن استخدامها لاسلكيا، في جميع أنحاء منزلك أو مكتبك.

إذا تم تعيين لك أن تبدأ في التمتع مكالمة فيديو عبر بروتوكول الإنترنت، قد يكون مجرد قادرا على البدء على الفور. هذا هو لأنك قد لا يكون لشراء واحدة كما مقدمي تعطي في الواقع بعض من هذه الهواتف مجانا. قد يكون لديك بالطبع على الدخول في شكل من أشكال العقد معهم.

download imo