ليس فقط لأنه فتح الأبواب لتطبيقات أخرى، بل هو أيضا مما يجعل التصوير والفن أسهل من أي وقت مضى للمشاركة. وأود أن أضيف الكرمة إلى قائمة التطبيقات التي انستقرام ألهم. وهو نسخة فيديو من التطبيق. هناك ثقة المكتشف حديثا وجدت على الانترنت لأن الناس نادرا ما سحق بعضهم البعض على انستقرام. في سنتي على التطبيق، وأنا لم أر أي شخص تستجيب سلبا على الآخر، حتى مع المشاهير. بدلا من ذلك، يميل الناس إلى تقديم النقد البناء والحفاظ على الاحترام جيد للحدود. يمكنك إعداد حسابك في القطاع الخاص، وبالتالي يمكنك تقييد الذين يراك. يمكنك منع أو الإبلاغ عن أي شخص يزعجك وانها مجرد مكان آمن.


عندما يتعلق الأمر الشبكات الاجتماعية و Instagram لا تزال جديدة نسبيا، وهناك من الناس هناك الذين لا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. هذا يضع الكثير من الناس من الانضمام، ولكن ليس من الصعب على الإطلاق.

إذا كانت مجرد أخذت من الوقت لإلقاء نظرة على التطبيق، والموقع، وسوف نرى أنه من السهل نسبيا للاستخدام.

إذا كنت ترغب في الانضمام انستقرام ولكن هل وضعت من قبل الذين لا يعرفون كيفية استخدامه، ثم عليك أن تقرأ قبل أن نعرف كل شيء هناك لمعرفة انستقرام.

ما هو انستقرام؟

في Instagram هو عبارة عن شبكة اجتماعية تعمل مع الصور فقط. عند الاشتراك، الذي يتم إعطاء لمحة ويمكنك ملء بعض التفاصيل عنك، ولكن بعد ذلك، كل ذلك هو الصور.

يمكنك التقاط صورة، ترفعه إلى التطبيقات على الهاتف الخاص بك، أو إلى موقع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك أن تعطيه اسما، بعض العلامات، ويمكنك حتى تطبيق عامل تصفية.

يمكنك اختيار مشاركة الصورة لغيرها من الشبكات الاجتماعية، مثل الفيسبوك وتويتر، وذلك بمجرد دفع سهم، والصورة هي حية وأشخاص آخرين يمكن أن نرى ذلك على ملفك الشخصي.

هل نبقى اصدقاء

مثل غيرها من الشبكات الاجتماعية، يمكنك إضافة أصدقائك بحيث ترى صورهم على تغذية الأخبار ويرون لك على رغبتهم. لم يكن لديهم أن يكون صديقك في واقع الحياة، ولكن من الأفضل أن تبدأ مع الناس أن تعرف الحقيقة.

يمكنك أيضا أن تضيف الشركات كأصدقاء. على سبيل المثال، إذا كنت تحب التقاط الصور من الأحذية الرياضية، ثم يمكنك إضافة كافة العلامات التجارية وبعض هواة جمع الشهيرة.

ثم الآخرين مع مصالح مماثلة سوف نراكم على قائمة أصدقائهم، وأنها سوف تكون أكثر عرضة لتضيف لك كما صديقهم. وبمجرد حدوث ذلك، سوف تكون تتفرع وقد يكون لديك الأصدقاء الذين كنت قد اجتمعت أبدا في شخص.
Click here