مع معظم دول العالم في حالة من الركود، والكثير من الناس يتجهون نحو الاعمال المنزلية لكسب المال لها. هذا هو لأنهم لم يكن لديك لدفع مبلغ من المال للسفر إلى العمل والأعمال المنزلية قد تبدأ منخفضة تصل التكاليف. ولذلك، فإنها تعتقد أنه هو الخيار الأفضل مفتوح لهم.

ومع ذلك، الأعمال المنزلية ليست بالامر السهل. فإنه يأخذ الكثير من العمل الشاق والتركيز وأنت قد لا حتى البدء في صنع المال حتى كنت قد قدمت لنفسك اسما على شبكة الإنترنت.

عندما يفكر الناس في الأعمال المنزلية، والتفكير في فتح متجر الخاصة بهم أو بيع على موقع ئي باي. هذا هو عمل جيد، ولكن أن يكون لديك بعض الأولي يقضي بحيث يمكنك شراء البنود الخاصة بك.

لذلك، انها فكرة جيدة للناس لكسب المال عن طريق الكتابة على شبكة الإنترنت. لا يوجد أي تكاليف بدء، ما دام لديك جهاز كمبيوتر ومعالج النصوص الجيد والموقع حيث يمكنك كسب المال أحرار في الانضمام.

ومع ذلك، هذا ليس بالامر السهل سواء. لا يمكنك مجرد كتابة المقالات ونتوقع من المال لتأتي المتداول في، وخاصة إذا كنت كتابة مقالات لموقع الويب الخاص بك أو بلوق. وسيتطلب الأمر الكثير من العمل والصبر والترويج على الجزء الخاص بك.
انستقرام تكنو دار

عمل

لا يمكنك الذهاب فقط على الانترنت والكتابة عن أي شيء تريده عند الانطلاق. فمن الأفضل أن تذهب على الانترنت وايجاد المتخصصة. فمن الأفضل أن أكتب عن الأشياء التي تجعلك المال إلى الأبد. إذا كنت أكتب عن أخبار اليوم، أو شيء من المشاهير يقوم به اليوم، ثم الناس سوف قراءتها في البداية، ولكن بعد ذلك سوف المادة لا تكون ذات صلة في المستقبل.

لذلك، عليك أن تكتب عن شيء أن الناس سوف يبحثون عن في كل وقت، حتى بعد 20 سنة من الآن. هذه المواد هي عموما 'كيف' المقالات أو مقالات عن التاريخ.

ربما كنت أريد أن أكتب عن الأشياء التي تحب وتريد لهم لكسب المال ولكن إذا كنت أكتب برنامج تلفزيوني أو مراجعة لكتاب هزلي، أنهم لن يؤدي الا الى أن تكون ذات صلة حتى مع تراجع شعبية من العرض أو الكتاب الهزلي. الناس لا تريد الذهاب الى قراءة استعراض تلفزيوني من هذا العام، في 20 سنوات.

ترويج

هل يمكن أن يجلس هناك والتفكير في أن تكتب فقط، والحصول عليها المنشورة وثم تشاهد المال يبدأ المتداول في. ومع ذلك، سوف تكون الكتابة مقابل أجر ضئيل إذا كنت لا أن، وسوف تجعل أبدا ما يكفي من المال للعيش خارج. لذلك، لديك للترويج لمقالاتك.