هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن أضيع وقت الفتيات والألعاب واحد منهم. هناك عدد لا يحصى من فتاة الألعاب التي يمكنهم الانخراط في لتمرير الوقت وكذلك تعلم أشياء جديدة مثل التعاون مع أشخاص آخرين أو حتى التنافس مع أصدقائهم.

واحد منهم هو ألعاب الأزياء التي تضم بعضا dress- مثل صعودا حيث يختار اللاعب شخصية واللباس لهم في اللباس غير تقليدي أو أنيقة يحلو لهم. وتشمل غيرها صانعي التي تشمل تطبيق الماكياج على مختلف الشخصيات وكذلك محاولة جبان مسمار الفن في حين يتطلب البعض منها لشراء الأزياء والاكسسوارات المختلفة. هذا هو نوع كبير لأنه يتطلب منها أن تكون خلاقة في كل ما يفعلون.

العاب طبخ وتتوفر أيضا وتتطلب الفتيات لمعرفة كيفية طهي وتقديم وجبات. بعض هذه تتطلب لاعب لإدارة مطعم وكسب المال منه. بعض الفتيات الذين يحبون الخبز يمكن أيضا الانخراط في مثل هذه حيث خبز فحسب، بل أيضا تزيين لهم مع مختلف العناصر. وهناك آخرون التي تتطلب لاعبين للحصول على بعض المهارات البستنة حيث سيتم زراعة الفواكه والخضروات التي سوف تكون هناك حاجة لجعل المواد الغذائية.

ألعاب الرماية هي أكثر تقنية كبيرة وموجهة عادة نحو مغامرات الرعاية اتخاذ حيث الموضوع من خلال مختلف الأماكن والأهداف. سيكون لديهم لاختيار شخصياتهم وتعلم مهارات الرماية مثل الرماية للحصول على مستويات مختلفة من الرماية. هنا الألوان الهدف تغير إلى ما إذا كان قد تم ضرب ذلك أم لا. إذا ما ضربت عليه سوف تكسب نقاط ويتم نقلك إلى المزيد من المستويات الفنية التي هي أكثر صعوبة من سابقاتها

العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات