Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
26 février 2015

تحميل برنامج فوتوشوب عربى

ظهور أدوبي فوتوشوب العنان القدرة على خلق ومعالجة الصور في عدد لا نهائي تقريبا من الطرق المختلفة. بهذه الطريقة، يمكن القول فوتوشوب لتغيرت وجهة نظر العالم على أرض الواقع. لدرجة، أن الناس ربما لم يعد تلقائيا "يصدقون ما يرونه"، نظرا لأنه من الممكن الآن لتغيير الصور بطرق يكاد يكون من المستحيل اكتشافها.

إذا كنت لم تكن مألوفة مع فوتوشوب، بل هو برنامج مصمم للسماح للناس لخلق وتحرير جميع أنواع الصور على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. في الأصل، وما زال لكثير من وظيفة الرئيسية، هو تمكين لك لأداء اللمسات على الصور قبل طباعتها أو نشرها على الإنترنت. وبطبيعة الحال، وشملت كل إصدار لاحق من برنامج فوتوشوب أدوات أكثر تطورا والتي تسمح لك لتصحيح الأخطاء الطفيفة أو آثارا المتقدمة من الصورة الأصلية. فوتوشوب من اليوم كما يسمح إنشاء ملفات الصوت والصور المتحركة للمشاركة عبر الإنترنت.

في الماضي، كانت الصور ليتم حفظها في تنسيقات الملفات خاصة جدا من أجل معالجته في برنامج فوتوشوب. ومع ذلك، بسبب انفجار الكاميرات الرقمية وكاميرات الهواتف النقالة اليوم، يمكن للفوتوشوب استيراد الواقع الصور مباشرة من المصدر. وهذا يعني أن الوقت بين التقاط الصورة وتقاسمها يتم تخفيض.

سابقا، عندما حمل الأفراد الصور 'السيئة' كان هناك شيء يمكن القيام به لتصحيح الأخطاء. وهذا يعني أن أنه إذا كان عدم وضوح الصورة نظرا لاهتزاز الكاميرا، أو إذا كان هناك تأثير العين الحمراء الناجمة عن الفلاش، كان عليك أن إما العيش مع هذه العيوب أو حذف صورة كل ذلك معا. الآن بالطبع، هناك أعداد لا تحصى من برامج التصوير الأساسية التي يمكن أن بسرعة وتلقائيا تصحيح هذه الأنواع من عيوب. وهذا يعني أن معظم الصور الرقمية التي اتخذت في الوقت الحاضر يمكن "إنقاذ" حتى لو كانت هناك قضايا فنية متعددة مع اطلاق النار الأصلي.

وبطبيعة الحال، وقد فوتوشوب تطورت الآن إلى ما وراء هذه الأنواع من صورة "حلول سريعة". كأداة "صورة التلاعب"، يمكنك أن تأخذ أي صورة وتنفيذ جميع أنواع إنشاء والآثار الفنية "غير المدمرة". هذا يسمح لك لمحاولة الخروج جميع أنواع الاختلافات من آثار وإذا لم تكن راض عن النتيجة، وذلك ببساطة العودة "العودة في الوقت المناسب" باستخدام أداة فوتوشوب "التاريخ". باستخدام هذه الأداة، يمكنك تدريجيا "خطوة الى الوراء من خلال كل أثر أضاف لك حتى وصولك إلى نقطة وكنت ترغب في إعادة محاولة-تسلسل باستخدام تأثير مختلف. هذا يسمح لك لتجربة باستخدام عدد كبير من أدوات مختلفة حتى تحقيق النتيجة التي كنت تبحث عنها.

واحدة من السمات الأكثر قوة من البرنامج هو القدرة على العمل في عدة "طبقات". هذا يسمح لك لمعالجة عناصر مختلفة من الصورة بطرق إبداعية والتحرك "طبقات" شبه شفافة فوق بعضها البعض لتحقيق التأثير المطلوب. في الواقع قد تكون مؤلفة الناتجة النهائية صورة واحدة من عدة عشرات، وربما مئات من طبقات - عديدة مع تأثير الفلاتر الخاصة.

يمكنك أن تقول أن له تأثير كبير يجري سببه فوتوشوب من حقيقة أن يتم استخدام اسم الشركة الآن كفعل. من الشائع هذه الأيام أن نسمع من شخص ما photoshopping "صورة (حتى على الرغم من أنها قد يكون في الواقع باستخدام برنامج حاسوبي صورة أخرى كل ذلك معا.) هذا هو دائما علامة على يقين من أن المنتج هو وجود تأثير كبير على ثقافة اليوم.

وقد أدى فوتوشوب أيضا إلى مستوى جديد كليا من الفن والإبداع الرقمي. على سبيل المثال، تم تطوير أقراص الرسم خصيصا لمستخدمي برنامج فوتوشوب. وقد ذهب الفنانين من اليوم وراء استخدام الدهانات وقماش. الفنانين اليوم الاستفادة من أجهزة الاستشعار لوحي وفوتوشوب لإنتاج روائع. التكنولوجيا من هذا البرنامج الرقمي، يتيح للناس لاتخاذ فن الرسم، إضافة تقنيات الكمبيوتر، والتوصل إلى نوع جديد كليا من الفن. توافر وشعبية من البرامج التلاعب الصورة لقد ولدت مكتبة واسعة ومبتكرة من الصور تعديل للغاية، وكثير من تحمل شبها إلى الصورة الأصلية. باستخدام النسخ الإلكترونية من الفرش، صورة طبقات والمرشحات، فمن الممكن لإنتاج صور غير قابلة للتحقيق من خلال وسائل الإعلام التقليدية الفنية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الفنانين الرقمية خلق اللوحات الرقمية، تركيب الصورة، ملصقة أو الطباعة الحجرية.

أدوبي فوتوشوب قد يكون مجرد أداة برمجية بسيطة لبعض الناس. ومع ذلك، أدوات قوية، عند استخدامها من قبل عدد كاف من الناس يمكن أن تغير التاريخ. في هذا العصر حيث يتم تعريف معظم وسائل الإعلام من قبل أجهزة الكمبيوتر، فوتوشوب هو أداة أخرى التي، في اليد اليمنى، ويمكن تغيير العالم، أو على أقل تقدير، تغيير نظرة الناس من هذا العالم.

تحميل برنامج فوتوشوب عربى

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité