Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
14 septembre 2014

اغنية وسط الدنيا الخاينة اخر اصدار مصطفى كامل


2.) موني موني - قليلا أكثر صعوبة في العزف هو هذه الأغنية الرجعية التي كتبها بيلي أيدول. ذات مرة كنت مرتاحا مع الحبال A، D، E ويمكنك التقدم إلى هذه الأغنية بكل سهولة.

3.) نصف مسحور الحياة - هذه الأغنية لديها العزف المستمر، مما يجعلها أغنية الممارسة العظيمة للمبتدئين. كما أنها تستخدم الحبال G، D، C &، بعض من أسهل الحبال لإتقان. هذه الأغنية من السهل جدا أن أغني في حين لعب.

4) جيد بئس المصير -؟ BONUS موبايل - هذه الأغنية اليوم الأخضر هو متعة والكامل للطاقة. على الرغم من أن الجزء الثاني من هذه الأغنية يضيف بضعة الحبال للنمط العزف السهل، الجزء الأول من الأغنية ينطوي G فقط، C9، & D. انها بسيطة جدا لديك 3 والأصابع تتحرك بالكاد 4. هذه الأغنية هي أغنية كبيرة مبتدئين الغيتار.

مجرد اختيار أغنية والبقاء معها حتى تتمكن من اللعب بشكل جيد. العثور على أغنية السهلة التي يمكنك السيطرة بسرعة سيعزز ثقتك كهاو وإبقاء لكم دوافع. تعلم العزف على أغنية مع 3 فقط الحبال وبناء المهارات الخاصة بك على ذلك.



كلمات لأغنية وكلماتها، ويمكن في كثير من الأحيان تجعل كسر او أغنيتك. وكلمات سيئة تثير غضب جمهورك، في حين كلمات عظيمة سوف تبقى لهم يمتص كثيرا جدا في أغنيتك.

الغرض من تحميل البوم مصطفى كامل الجديد بلاى بنات 2014 الخاصة بك قد يكون لتحكي قصة أو للحصول على رسالة معينة أو المعتقد عبر. أيا كان، يجب أن نضع تركيزا على نقطة رئيسية واحدة والتأكد من تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 الخاصة بك معنى.

إذا كنت تعاني من تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 الخاصة بك، لماذا لا نحاول اتباع هذه الخطوات الخمسة الأساسية؟

كيفية كتابة كلمات تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014.

1. معرفة جمهورك هي الخطوة الأولى نحو كتابة كلمات تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014. إذا كنت تخطط لكتابة تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 للأطفال، عليك أن تكون باستخدام مواد مختلفة مما لو كنت تكتب للبالغين. لذا، فإن غنائي لأغنية يختلف وفقا لجمهورك، وسوف يكون الهدف الرئيسي الخاص بك للاتصال عاطفيا مع المستمعين تستهدفها، ونداء لهم.

2. الخطوة الثانية الخاصة بك هو لاتخاذ قرار بشأن عنوان الأغنية الخاصة بك والموضوع. ولقب بك تقول جمهورك ما هي أغنية عن. جعل العنوان الخاص بك قصيرة إلى حد ما، شيء جذاب وسهلة لنتذكر. أغنيتك يمكن أن يكون حول أي موضوع. أنها يمكن أن تكون ذات صلة الحب، الموت، الولادة، الخ ولكن معرفة الرسالة التي تريد أن توصلها المهم جدا قبل البدء في كتابة كلمات الأغنية. كما أنه يساعد على الكتابة على شيء تعرفه عن وشهدت.

3. ابدأ الكتابة الغنائية الفعلية عن طريق تأليف الكلمات لجوقة أغنيتك. فمن الأفضل لجعل لديك جوقة المتكررة إلى حد ما، سوف يتذكر الجمهور شيئا. سوف جوقة الخاص بمثابة الجسر الذي يربط الآيات الخاصة بك. ينبغي أن يكون مثيرا و، لهذه الغاية، فإنه يساعد إذا كنت الملعب اللحن أعلى قليلا وزيادة وتيرة الأغنية قليلا. من الناحية المثالية، وتريد أيضا لتشمل عنوان الأغنية في جوقة.

4. التالي، تبدأ في الآية الأولى. والآيات الخاصة بك تتصل قصة الأغنية أو رسالة. تذكر أن تبقي لكم كلمات قصيرة وبسيطة وجذابة، لأنك لا تملك إلا ما بين ثلاثة وأربعة دقائق للحصول على حكاية الخاصة بك عبر. الآية الأولى الخاصة بك يجب أن يكون الرسم قوي والاهتمام. السطر الأول الخاص بك قد يكون سؤال أو تعليمات، أو هل يمكن استخدام عنوان الأغنية في السطر الأول. يجب أن تبقى الآيات اللاحقة تركيزا، واستمرار الآية الأولي الخاص بك، والمتعلقة قصتك. وسيتضمن الآية النهائية ذروة قصتك، أو رسالة أغنيتك. محاولة لترك انطباع جيد مع جمهورك، ولذلك سوف تريد أن تسمع تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 الخاصة بك مرة أخرى.

5. البت في مخطط قافية الخاص بك، وتذكر أن - بصفة عامة - في أبسط كان ذلك أفضل. لا تحتاج جميع تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 لقافية، ولكن كن على علم بأن معظم تحميل البوم مصطفى كامل الجديد 2014 الناجحة لا قافية. عبارات القافية هي أسهل للتذكر من العبارات غير القافية، مما يساعد جمهورك أن نتذكر أغنيتك. سوف العبارات ناظم تؤثر أيضا مستمعيك أكثر عاطفيا - شيء يجب أن نسعى دائما ل. القوافي الأكثر شعبية في الوقت الحاضر يميل إلى اتباع ABAB أو ABCB الأنماط.

الآن يمكنك معرفة الخطوات الأساسية لكتابة كلمات، وسوف تحتاج إلى الحصول على بعض الأفكار العظيمة لأغنيتك. الاسترخاء وتفتح عقلك عن طريق الذهاب للتنزه الانفرادي، تزج نفسك في الفن والموسيقى، أو ربما عنوان في صحيفة أو مجلة وجرة بعض ردود الفعل لكم لموضوع الأغنية الجديدة.

وتذكر باستمرار للحفاظ على جهاز كمبيوتر محمول مع لكم، حتى تتمكن من تدوين تلك الأفكار رائعة!

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité