Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
8 septembre 2014

5 اساسيات لمنع ادمان العاب البنات



خمس أساسيات لمنع الإنترنت والعاب بنات سمايل الفيديو الإدمان:

1. الحفاظ على الاطفال غريبة عن الشاشة غير واقع.
لعبة اللعب وتصفح الويب غالبا ما ينبع من الملل. الأطفال الذين لا يعرفون ما يجب القيام به في نهاية المطاف أمام العاب بنات سمايل الفيديو أو الكمبيوتر. ومع ذلك، وإذا كانت هناك أمور أخرى يجب القيام به، ويجوز له بسهولة اختيار بديل. الحفاظ على قائمة مفيد من أنشطة تتناسب مع أعمارهم، بما في ذلك الكثير من الكتب من المكتبة المحلية. عن طريق إغراء الأطفال إلى اللجوء إلى أنشطة أخرى عندما يشعر بالملل، وهناك احتمالات أنها لن ندخل في العادة لعبة فيديو. لأنهم يعلمون كيف للترفيه عن أنفسهم دون الحاجة لتحفيز فقت. جعل منزلك بيئة غنية لجميع أنواع المساعي الإبداعية والفنية. تفعل ما يطلق لكم، وأيضا - كنت على ضوء شرارة في أطفالك في كل مرة كنت تعزيز واستخدام الإبداع الخاص بك!

2. إعطاء الأطفال المزيد من السيطرة من خلال اتخاذ القرار المناسب.
الحكم الذاتي مسؤولة يعني أن الأطفال في اتخاذ القرارات ويشعرون بنوع من السيطرة على القرارات اليومية العادية. العاب بنات سمايل الفيديو الصنبور في حاجة الاطفال من أجل السيطرة. إذا شعروا فقط في السيطرة عندما كانوا يلعبون هذه العاب بنات سمايل، ثم أنها سوف تحتاج بطبيعة الحال إلى لعب مباريات أكثر الأحيان. إعطاء الأطفال في القرارات التي يمكن أن يعيش مع أي خيار. مثال لطفل صغير قد يكون: "هل تريد ارتداء زرقة القميص الأصفر اليوم؟" على حد سواء والأكمام الطويلة، وسيبقي الحارة الطفل. مثال لفي سن المراهقة والأطفال الأكبر سنا أو قد يكون: "عندما هو يوم جيد بالنسبة لك لمساعدتي مع العشاء هذا الأسبوع؟" أنت تقر بأن الجدول الزمني للطفل هو في له / لها على هذا القرار عند يمكن أن تكون مرنة بشأن النتيجة التي تمنح السيطرة. كلما طفلك أو المراهق يجعل والقيم، ويرى آثار له / لها القرارات، وأقل احتمالا انه أو انها سوف تكون نتلهف التحفيز الخارجي لنشعر بسرور. ستصبح الأنشطة تدرك أكثر ممتعة مع تطور طفلك شعور قوي الذات من خلال الرقابة الداخلية.

مصادر 3. توسيع طفل من الإثارة.
في الفيديو اللعب، والإثارة هي المكافأة. "عالية" للوصول إلى مستوى آخر، قتل من الأعداء، أو بسرعة الضغط على زر المناسب في الوقت المناسب يولد الاندفاع التي تتغذى على نفسها. التعزيز المباشر يضاعف الإثارة والمتعة. إذا لعب لعبة فيديو هو المصدر الوحيد للطفل أو غيرها من الأنشطة الإثارة ثم في سن المراهقة سوف تذهب على جانب الطريق. يحدث الإدمان العاب بنات سمايل لأن هناك عدد قليل من الفرص التي الشاب يشعر هذا المستوى من الإثارة الناجمة عن لعبة فيديو. عند الأطفال والمحملات متحمسون السعي مثل الرياضة أو الفن أو الموسيقى أو الأكاديميين وخدمة المجتمع أو الكنيسة ثم لديهم السبل الأخرى التي يشعر الإثارة حول النتيجة. واحدة من الوظائف الرئيسية للالأبوة والأمومة في عصر وسائل الاعلام هو لأمهات وآباء لتوسيع الفرص للأطفال لاستخدام مهاراتهم ومواهبهم. الإثارة المعيشة وخلق يجب أن تصبح مكافأة.

4. تعليم الأطفال كيفية التوجه داخل أنفسهم.
عندما يعلم الأطفال كيفية تسكع في المناظر الطبيعية الداخلية، هم أكثر ذاتيين. يمكنهم ترفيه عن أنفسهم بشكل أكثر سهولة. إعطاء الأطفال والمراهقين وقت لمجرد الجلوس والتفكير ولو لخمس دقائق فقط أو عشرة على مدة. مجرد الممارسة تبدأ صغيرة تتفتح براعم. سوف يأتي الأولاد في حاجة إلى هذا النوع من "الوقت في الداخل." قبل طرح السؤال هل يمكن القول، "قبل أن تستجيب العسل، وأنا أريد منك أن تأخذ دقيقة واحدة للتفكير في الإجابة." إعطاء بوعي "لمرة والتفكير" يوفر نموذجا قويا أنه من المهم أن تأخذ الوقت الضروري النظر بعناية فكرة. معظم العاب بنات سمايل الفيديو سريعة. أنها لا تنمو ذلك الجزء من الدماغ الذي يستخدم في تأمل عميق. هذا يستغرق وقتا. انها ليست قرار سريع. من خلال تشجيع الأطفال والمراهقين للقيام ببعض التأمل البطيء داخل أنفسهم، والآباء مواجهة إدمان العاب بنات سمايل.

5. مساعدة الأطفال على البقاء على تواصل مع العالم 3-D من خلال الكثير من النشاط البدني.
عندما أوامر ستيشن: "اللعب في عالمنا"، أنت أفضل يعتقدون أنهم يعرفون ما يفعلونه. هذا هو مدروسة جيدا العبارة لجعل الأطفال والمراهقين المؤمنين أن العالم لعبة فيديو هو أفضل للعب في العالم. كما أنه قد يبدو غير منطقي لمعظم البالغين والشباب ليس لديهم القدرة على التفكير فهم العواقب على المدى الطويل من الإعلانات على تشكيل موقف وتصنيع حاجة. أن يكون "بارد" شخص أفضل "لعب في عالمهم." يمكن لعب العاب بنات سمايل الفيديو مع أطفالنا تقطع شوطا طويلا لنمذجة حسن استخدام هذه الأداة العظيمة للمتعة مهلة لفي العالم الحقيقي. ولكن مثل أي شيء آخر، انها مسألة توازن. إذا كان الأطفال لا يحصلون على ما يكفي من ممارسة خارج، على سبيل المثال، حياتهم من التوازن لصالح شاشة الجهاز. إذا كان الأطفال لا يجدون كفاءتهم في مختلف الأنشطة العالم 3-D، لأنها قد يكون كذلك مصطفة على العالم 2-D. الآباء الذين يأخذون استراحة لركلة أو إرم الكرة، الدراجة أو رفع أسعار الفائدة، نموذج للأطفال قيمة الحياة وراء شاشة صغيرة. عن طريق رعاية الميل الفطري أطفالنا لاستكشاف العالم الطبيعي، والآباء ينتقل الأطفال من عالم العاب بنات سمايل الفيديو ومنحهم المعرفة وروح لخلق عالم أفضل، عالم علينا جميعا في الاستمتاع باللعب!
www.playbnatsmile.com/

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité