Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
23 février 2015

تحميل برنامج فوتوشوب عربى

دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين فوتوشوب وعناصر فوتوشوب. أولا، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هو فوتوشوب كل شيء - هو منتج من أدوبي، برنامج تحرير الصور وأداة. فوتوشوب هو متقدمة جدا عندما وضعت للمقارنة مع غيرها من برامج تحرير الصور. في برنامج الأخت فوتوشوب الأركان، والتي هي في الواقع نسخة ضبطها أسفل من برنامج فوتوشوب. أنه ليس لديه الميزات توسعية من برنامج فوتوشوب، ولكن لهذا السبب بل هو أيضا أقل بكثير في السعر - حوالي 1/6.

وبالتالي فإن الفرق الرئيسي بين البرنامجين هو ما انهم قادرون على - فوتوشوب كونها أكثر بكثير متقدمة مع أدواته والميزات. ثاني الفرق الأبرز هو التكلفة. في برنامج فوتوشوب على سبيل المثال، كنت ترقية على الفور إلى أداة كاملة لإدارة الألوان التي هي على خلاف ذلك أكثر بكثير التبسيط في فوتوشوب الأركان.

للمهنيين على وجه الخصوص، يشتهون نماذج لون CMYK التي هي بحاجة الى طباعة صورهم خارج في الأعالي الجودة - وهي الميزة التي لا توجد إلا في فوتوشوب. وعلاوة على ذلك، فوتوشوب هو قادرة على توليد الصور باستخدام تعرض أكثر من واحد مع مجموعة عالية الديناميكي. ثم هناك تنسيق النص المتقدم الذي يتيح للمستخدمين فوتوشوب للحصول على الخلاق مع تخطيط النص على أي صورة صورة معينة.

ويمكن القول أن الفكرة وراء عناصر فوتوشوب أدوبي كانت للوصول إلى هؤلاء الناس الذين هم أكثر المصورين عارضة ودون الكثير من المعارف على نشاط تحرير الصور. هذا هو حاليا لا بأس به نسبة كبيرة من السكان. ان الناس الذين تناسب هذه الفئة ليس لديهم الرغبة في تعلم الميزات في العمق من برنامج فوتوشوب، وربما أبدا استخدامها لكامل طاقتها. بعض الأشياء النموذجية التي للمستخدم العادي سوف تبحث عن وسيلة للتخلص من الشر العين الحمراء في الصور الفوتوغرافية واجهة بسيطة للحصول على تحرير الصور القيام به بسرعة وبكل سهولة.

وهناك المزيد من الخلافات ما زالت بين حزم اثنين - فوتوشوب أكثر تقدما يمكن توسيعها كما وعندما يقوم المستخدم يشعر مناسبا. هي المكونات الإضافية المتاحة لكثير من التقنيات إلى الأمام والتفكير وفوتوشوب ليست استثناء. الاحتمالات لتحديث البرمجيات وتعزيز معالمه وتنتهي أبدا - مكافأة حقيقية للمصور محترف من يريد البقاء على قمة اللعبة.

ذلك أن ألخص كل هذا حتى:

· فوتوشوب هو مثل النسخة الكاملة ويتم تبسيط عناصر لإعطاء أسهل الاستخدام للمصورين الهواة أو عارضة.

· عناصر فوتوشوب هو 1/6 من سعر فوتوشوب

· عناصر فوتوشوب ومبسط إعدادات مثل إزالة العين الحمراء التلقائي وقطع الكعكة.

· فوتوشوب لديها عالية المدى الديناميكي وCMYK، في حين أن عناصر لا.

· فوتوشوب لديها إدارة الألوان المتقدمة، عناصر أكثر بكثير مبسطة.

إلا إذا كنت المهنية في مجال التصوير ثم هل من المحتمل أن يكون أفضل حالا تبدأ مع فوتوشوب الأركان الذي هو قيمة كبيرة مقابل المال. إذا وجدت أن كنت ترغب في تحسين صورتك التحرير المهارات في وقت لاحق أسفل الخط ثم يمكنك دائما الترقية إلى فوتوشوب.

تحميل برنامج فوتوشوب

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité