Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
22 février 2015

تحميل افيرا


هل يمكن أن يكون التفكير: حسنا، إذا دفاعات بلدي هي لائق، لماذا يهم أين أنا تحميل من وهذا هو سؤال جيد، ولكن ذلك هو: ما رأيك في الحماية لائقة؟

إذا فكرة الخاص بك من الحماية لائقة هي نسخة مجانية من أفيرا، ثم انك ستكون لدينا مشكلة. يوم واحد أو لآخر سيكون لديك مشاكل، مضمونة. أستطيع أن أقول إن مع يدي على قلبي، لأن لديهم نسخة من دفع كذلك. إذا كان الإصدار المجاني هو كما اللائق باعتباره النسخة المدفوعة، لماذا يدفع الناس؟

لأنهم أغبياء؟ أنا لا أعتقد ذلك. بالمناسبة، أنا لا أهاجم أفيرا! أنها تعطي بعيدا منتج رائع وطالما كنت حذرا، قد يكون كل ما تحتاجه. أفيرا وجميع الأجنحة الأخرى لائقة برنامج مكافحة الفيروسات تحتاج القليل من المساعدة لحمايتك.

على سبيل المثال، وسوف تتطلب منك لتشغيل جدار حماية في نفس الوقت واستخدام برنامج مكافحة التجسس على أساس متكرر. وسوف تحتاج أيضا منك أن لا تضع نفسك في الخطر الأكبر سواء من خلال زيارة بعض أشكال المواقع وعدم فتح المرفقات من المرسلين لا تثق بها.

إذا قمت بتشغيل أشكال خالية من هذه البرامج AV، سترى أن بعض ميزات مثل جدار الحماية أو والماسح الضوئي مرفق البريد الإلكتروني تم تعطيل. هذه هي الطريقة التي سوف تلتقط الفيروسات. وهناك طريقة أخرى أنك تضع نفسك مفتوحة للقلق هي عن طريق تحميل المرافق الحرة. هذه قطعة من البرمجيات تشمل دائما تقريبا الروتينية تتبع.

البرنامج سوف تقوم بعملها، ولكن فإنه سيتم تثبيت الكعكة تتبع على الكمبيوتر الخاص بك والتي سوف البريد الإلكتروني المنزل كل يوم لرئيسه، ونقول لهم حيث كنت قد تبحث، حتى يتمكنوا من البريد المزعج لكم مع بنود مماثلة.

المواقع الاباحية هي مثال لائق آخر من المواقع على شبكة الإنترنت خطرة. تتلقى "الاباحية الحرة '، لكنها تلقي عنوان IP الخاص بك، وربما عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أيضا، الأمر الذي يعني أنها قادرة على إما البريد المزعج لك أنفسهم أو وبيع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على ذلك أن نصف العالم يمكن أن البريد المزعج لكم.

لذلك، والبرمجيات الحرة للمركبات على ما يرام، ولكن عليك أن تساعد في ذلك. على دفع ناحية أخرى البرمجيات من شركة يمكن الاعتماد عليها مثل نورتون، كاسبيرسكي والإيماءة، على سبيل المثال لا الحصر، يجب أن أعتني بك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء ولكن دفع وتثبيت وتسمح التحديثات التلقائية. هل يمكن أن نتوقع أن من هذه الشركات، ويمكن تقديم هذا المستوى من الحماية لل50-60 دولار في السنة وبعد ذلك يمكنك تحميل أي شيء تريد.

تحميل افيرا


شبكة الإنترنت هو حالة كثيرا "أنت تدفع أموالك وأنت تأخذ اختيارك 'و' الحرة 'هي بالتأكيد ليست دائما الخيار الأفضل.

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité