Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
25 juin 2015

جوجل كروم ام فايرفوكس ايهما افضل



انها بسيطة جدا لاعادة السرعة العادية إذا كنت ترى جوجل كروم إبطاء. هذه هي بعض النصائح التي يمكنك زيادة أدائها.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت لإزالة ملفات تعريف الارتباط التي تراكمت خلال فترة التصفح. التاريخ ثم واضح بين كما يحصل تراكمت لعناوين المواقع في التاريخ، والتي يمكن أن تبطئ كروم. شيء آخر هو أنه يجب إزالة كافة أشرطة الأدوات غير الضرورية.

إذا لاحظت جوجل كروم إبطاء، وتأكد من أن قمت بتعطيل إحصائيات الاستخدام لتسريع المتصفح. مثل جميع التطبيقات، والكروم أيضا يرسل بيانات غير محدد لجوجل، والذي يحتوي على معلومات عن الكيفية التي يتم بها استخدام متصفح ومختلف المواقع التي قمت بزيارتها. جوجل يفعل ذلك لمساعدة المستخدمين على تحسين المتصفح وتحديد المشاكل التي قد تأتي عبر واحدة. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows، انتقل إلى "أدوات" والذهاب إلى "خيارات". في "الخيار"، انتقل إلى "خيارات متقدمة" وتعطيل الخيار ترتبط إحصائيات الاستخدام. في حال كنت تستخدم نظام التشغيل Mac، انتقل إلى "أدوات" ثم "خيارات". تعطيل الخيار ترتبط إحصائيات الاستخدام من "تفضيلات". بمجرد القيام بذلك، يمكنك ان ترى جوجل كروم تسريع.

إذا كان جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك من كروم نسخة و، ثم هناك احتمال أن جوجل كروم إبطاء. ومن المعروف جوجل لتحديث البرامج بانتظام وعليك أن ترقية الإصدار الأخير من أجل أداء أفضل.

جوجل كروم يمكن أيضا أن تكون بطيئة إذا كانت هناك مشاكل مع التسجيل. التسجيل هو المكان الذي يحتوي على كافة الملفات ذات الصلة اللازمة لنظام التشغيل. إذا كان هناك أي الملفات غير المرغوب فيها أو ملفات الفساد في التسجيل، ويمكن أن تؤدي إلى جوجل كروم إبطاء. لذلك، يجب أن يكون لتنظيف السجل في كثير من الأحيان حتى يتسنى لك الحصول على التخلص من ملفات الفساد. يمكنك أن تفعل تنظيف يدويا أو الذهاب لأدوات تنظيف السجل. ومن الأفضل دائما أن تعتمد على أدوات تنظيف السجل لأنها تؤدي مهمة في غضون فترة زمنية قصيرة.

http://www.programstablet.com/download-google-chrome-arabic-2015-full-2/

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité