Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
13 février 2016

انستقرام عربى بشكل فوري

في Instagram هو التطبيق المحمول الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط على الفور و / أو تحميل الصور وبسرعة تحريرها باستخدام مجموعة فريدة من المرشحات وصفت ميزة إمالة التحول (تأثير 3-D) الذي يفرقهم عن بقية. انها اتخذت قبالة شعبية أسرع من أي التطبيق المحمول الأخرى وعلى الأرجح السبب في شخص يقف في خط إلى جانبك في لستاربكس يأخذ صورة للحالة المعجنات دون سبب واضح. في Instagram هو الادمان ولها الأمة كلها من اي فون وأندرويد للمستخدمين مدمن مخدرات. وأين يذهب الجمهور، ينبغي أن تتبع عملك.

إذا كنت صاحب شركة و / أو الشخص المسؤول عن العلامات التجارية ووسائل الإعلام الاجتماعية، يجب أن تكون مطلعا على 6 أسباب انستقرام عربى مثالية لعملك:

1. انستقرام عربى بشكل فوري

لا يوجد انتظار حولها حتى تحصل على العودة إلى منزلك أو مكتبك للاستفادة الكاملة من انستقرام عربى لبناء العلامة التجارية. استخدام اي فون الخاص بك أو الروبوت، يمكنك التقاط هذه الصورة، تحرير، تحميل، إضافة تعليق (تذكر أن #hashtag كلمة مرور)، وحصة من الشخصية العلامة التجارية الخاصة بك في غضون ثوان.

2. لا حسابات مكررة مطلوب

على عكس الفيسبوك وجوجل + حيث كنت المطلوبة لإعداد ملف شخصي طويلة قبل أن تتمكن من إنشاء صفحة العلامة التجارية، ويسمح لك الحق في القفز كعلامة تجارية على انستقرام عربى دون أي نتيجة. انها الى حد ما من السهل اقامة العملية.

3. لكل فرد والداخلية، المصور

العديد من أصحاب الأعمال في حيرة عندما يتعلق الأمر باستخدام الشبكات الاجتماعية لزيادة قاعدة عملائها في معظم الأحيان لأنهم لم يكن لديك طريقة مع الكلمات أو معرفة كيفية شحذ العصائر الإبداعية لتسويق المحتوى. ولكن الجميع يحب التقاط الصور ودعونا نكون صادقين - تقريبا كل واحد منا يشعر وكأنه لدينا موهبة وراء الكاميرا. في حين غالبا ما تثبت النتائج غرفة مظلمة على خلاف ذلك، فإن سهولة ومضمونة تحرير انستقرام عربى في الواقع يحولك إلى هيرب ريتس من المحتويات تسويق المنتج / الخدمة.

4. يجعل نظرة العلامة التجارية الخاصة بك للاهتمام

هذا هو الشيء العظيم حول استخدام انستقرام عربى لعرض المنتج / الخدمة. مرشحات الانستقرام جعل الموردين مستلزمات المكاتب، خدمات جمع القمامة، وحتى المسوقين الانترنت تبدو باردة. استخدام انستقرام عربى لاظهار المنتج / الخدمة وحتى ثقافة الشركات الخاصة بك عن طريق التقاط لحظات مكتب صريحة. ألبومات الانستقرام تعطي شخصية للعلامات التجارية على نحو لم يكن هناك شبكة لتبادل أخرى قادرة على انجاز حتى الآن.

5. إنشاء الموقع الصفحة لعملك

وقد ثبت في أماكن Google والجديد لصفحات + Google المحلية للشركات على أهمية وجود موقع فعلي تعلق على وجود العلامة التجارية الخاصة بك على الانترنت. التكامل في Instagram مع قاعدة بيانات موقع شخصيات قصص الابطال الخارقين يسمح لك علامة جغرافية المكان الذي تم التقاط الصورة من (أي مكان عملك) الذي يسمح لها أن تضاف إلى صفحة الموقع على انستقرام عربى. إذا كان المستخدمون المتصفحون الصور بناءا على الموقع ورؤية المنتج لك أن تناشد لهم داخل منطقتهم، قد يكون لديك عميل جديد. إذا لم يتم سرد الموقع، يمكنك إضافة عملك على انستقرام عربى / قاعدة بيانات شخصيات قصص الابطال الخارقين.

6. انها اسهل للحصول على المتابعون

لأنه لا يمكنك إضافة وصلات على انستقرام عربى، والجمهور لا يشعر وكأنه يجري قصف أنها مع الرسائل الاقتحامية عند اتباع حساب العلامة التجارية الخاصة بك. إذا كنت كثيرا ما تنشر صور مثيرة للاهتمام التي تتميز خدمة المنتج الخاص بك على انستقرام عربى، هم أكثر عرضة لمتابعة لكم هناك أكثر من أي شبكة اجتماعية أخرى الزبائن. وسوف يكون من الأسهل بالنسبة لك لبناء علامتها التجارية مع قاعدة جماهيرية أكبر. لأن انستقرام عربى يربط بسهولة إلى الفيسبوك وتويتر الحسابات، فإنه يساعد تلك الشبكات الاجتماعية تنمو لكنت كذلك. وتنطبق نفس القواعد من شبكة التسويق الاجتماعي على الرغم - التفاعل مع (تعليق و"مثل") وتابع الزبائن أولا. على انستقرام عربى، فإنها في الواقع اتبع الظهر.

استنتاج:

في حين أنه لا يوفر فرص ربط ذلك العديد من المسوقين الانترنت هي هاجس مفرط و Instagram هو أسهل وأكثر متعة للاستخدام شبكة تقاسم الاجتماعية هناك، وأنه يمكن أن يكون أداة هائلة في تطوير عملك "شخصية العلامة التجارية وفي الحصول على اعتراف العلامة التجارية مع قاعدة العملاء الخاصة بك على الانترنت.

http://www.programsdar.com/download-application-instagram-twitter-araby/

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité