إذا كنت جريئا بما فيه الكفاية أن كنت قد اتخذت فرصة لاستئصال جهاز جوجل بلاى اندرويد الخاص بك، ثم أنها يجب أن نقول إما أن كنت شجاعا جدا أو كنت قد الكثير للانفاق. على أي حال، إذا كنت قد اتخذت بالفعل خطوة إلى الأمام، ثم المضي قدما وتثبيت هذه خمسة تطبيقات جوجل بلاى اندرويد الأساسية لتأمين بعد الانتهاء من تأصيل أجهزة جوجل بلاى اندرويد.

تأصيل هو نشاط غير شرعي، والشركات المصنعة للأجهزة لا توفر الدعم أو الضمان لأي جهاز جوجل بلاى اندرويد الجذور. حتى بعد معرفة كل هذا، إذا كنت قد ذهبت إلى الأمام والجذور الخاص بك جوجل بلاى اندرويد الذكي أو الكمبيوتر اللوحي، ثم انها المرة لإدارة وحماية أمن جهازك. تأصيل أجهزة جوجل بلاى اندرويد قد تجذب لك للتغلب على القيود التي مصنعي الأجهزة وضعت على بعض الأجهزة، ولكن تأصيل يتيح للمستخدم تغيير أو استبدال نظام التطبيقات والإعدادات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تأصيل بك جوجل جوجل بلاى اندرويد الهواتف الذكية وأقراص تسمح لك لتشغيل التطبيقات المتخصصة التي تتطلب أذونات على مستوى المسؤول وتنفيذ عمليات محددة التي ليست في متناول المستخدم العادي جوجل بلاى اندرويد. إذا كنت قد اتخذت خطوة إلى الأمام، ثم تثبيت هذه أفضل خمس تطبيقات جوجل بلاى اندرويد لضمان النسخ الاحتياطي روتينية، الوصول إلى الملفات على مستوى النظام، وبسرعة التمهيد في أي وضع جوجل بلاى اندرويد.

1. التيتانيوم النسخ الاحتياطي

التيتانيوم النسخ الاحتياطي هو يجب تثبيت التطبيق بعد استئصال الجهاز لأنها تسمح لك لإنشاء درع أمنية قوية وحماية ملفات البيانات الخاصة بك من الأضرار المستقبلية. مما لا شك فيه، وسوق جوجل بلاى اندرويد يواجه الكثير من التهديدات ونقاط الضعف غير مؤكدة التي يمكن أن تضر جهازك إلى حد لا يمكن إصلاحه لذلك فمن الأفضل أن تعد نفسك مسبقا. التهديدات جوجل بلاى اندرويد يمكن بسهولة وميض جهازك مع نواة أو الفيروس الذي قد يتحول الجهاز إلى الهاتف لا يستجيب. التطبيق يساعد المستخدمين بأخذ نسخ احتياطية كاملة من الجهاز ويسمح لهم لاستعادة كامل محتوى في وقت لاحق. يمكن للمستخدمين الحصول على التطبيق مجانا من تكلفة من متجر أندرويد، ويمكن إنشاء نسخ احتياطية يدوية عندما تشك في أي نشاط غير شرعي أو تنفيذ استراتيجية التنمية المخصصة. التطبيق يمكن احتياطية بكفاءة الخاص التطبيقات تحميلها وتثبيتها، وتجميد التطبيقات، والرسائل القصيرة، وغيرها من الملفات الهامة.

2. التمهيد السريع (إعادة تشغيل)

هذا هو التطبيق المجاني آخر من متجر Google Play، ومجموعات رئيسية تتيح المجال للمستخدم التمتع باستخدام وسائط مختلفة على أجهزة جوجل بلاى اندرويد. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول بسهولة إلى وسائل الإنعاش والإقلاع أو مختلف وسائل جوجل بلاى اندرويد، بغض النظر عن العلامة التجارية الجهاز والشركة المصنعة. التطبيق يتيح لك إعادة التشغيل في مختلف وسائل بنقرة واحدة للقضاء على الازعاج من الضغط باستمرار العديد من الأزرار الموجودة على جهازك. التطبيق مثالي للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى العديد من وسائط واجهة المستخدم والتمتع تمهيد سريع على أجهزة جوجل بلاى اندرويد المختلفة.

مدير 3. ROM

مدير ROM هو من بين واحدة من أفضل تطبيقات جوجل بلاى اندرويد التي يمكن أن يساعدك في اشهار انتعاش الطلب على ROM مخصص. إذا كان لديك أداة جوجل بلاى اندرويد الجذور، ثم يمكنك تثبيت بسهولة فلاش مدمج مخصص للوصول إلى شعبية CWM الاسترداد عن طريق تثبيت هذا التطبيق. والحصول على شعبية الاسترداد CWM تسمح لك لتثبيت العرف الثابتة المفضلة لديك وإعادة التشغيل في وضع الاسترداد باتباع أسلوب الاستفادة من واحدة. التطبيق متاح مجانا على متجر Google Play، ويمكنك تحميل البرنامج لضمان جهاز كامل وأمان المستخدم.

4. AnTuTu وحدة المعالجة المركزية ماستر

في بعض الأحيان، قد تشعر بأن جهاز جوجل بلاى اندرويد الخاص بك ليس لديها نفس السرعة والأداء الذي أعجب لك خلال شراء الأولي. AnTuTu وحدة المعالجة المركزية ماستر هو التطبيق الذي يسمح لك لزيادة سرعة المعالج الخاص بك وتحسين الأداء العام لضمان تجربة سلسة وأسرع جوجل بلاى اندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا التمتع سلس تجربة الألعاب والفيديو، كما أنه يعزز أيضا GPU الخاص بك، ويضمن سرعة تقديم الرسومات. تنزيل التطبيق على الفور مجانا من جوجل بلاى اندرويد مخزن المسؤول والخبرة تحسنا هائلا في أداء الجهاز وسرعة!

مستكشف 5. الجذر

الجذر إكسبلورر يتيح للمستخدم استكشاف الملفات مستوى الجذر على الجهاز جوجل جوجل بلاى اندرويد الخاص بك ان كنت لا يمكن استكشاف باستخدام إدارة الملف الافتراضي. التطبيق يسمح لك لعرض وتعديل وحتى حذف الملفات غير الضرورية أو برامج الهاتف أنه لا يجب. ولكن المستخدمين يجب أن تكون حذرا عند القيام بذلك لأنه قد يؤدي إلى bricking من جهازك وقد يسبب بعض الأضرار التي لا تعوض. منذ يمكن للتطبيق أيضا أداء بعض المهام الحيوية الأخرى، متجر Google Play يقدم بسعر 3.99 $.

استنتاج

هناك الكثير من التطبيقات الجذر الوحيد في السوق جوجل بلاى اندرويد، ولكن القائمة المذكورة أعلاه تساعدك على اختيار المناسب منها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا محاولة الخارق، SetCPU لمستخدمي الجذر، الحبل اللاسلكي لمستخدمي الجذر، لقطة و، وغيرها لتعظيم الاستفادة من وصول الجذر على الجهاز الخاص بك. لا تحصل الذعر إذا كنت قد متجذرة بالفعل جهاز جوجل بلاى اندرويد الخاص بك كما كنت لا تزال تجد بعض التطبيقات والأدوات المناسبة لتعزيز فوائدها!

click here now