Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
4 septembre 2014

الانطباع الاول عن البوم دياب الجديد يتخطى 3 مليون مشاهدة على اليوتيوب

لقد كنت لفترة طويلة هل تم الاستماع إلى راديو البلد؟ هل سبق لك أن تولي اهتماما موضوعات تحميل البوم عمرو دياب 2014؟ هل لاحظت أنهم جميعا يبدو أن الشيء نفسه؟ لقد وجدت أن هناك ستة محاور أن معظم تحميل البوم عمرو دياب 2014 بلد تناسب. المواضيع هي الحب، وكسر والشرب، والوطنية والدين والبلاد تعيش. كل موضوع من المواضيع هو واسع نوعا ما ولكن هذا هو جمال الموضوع. انها تسمح معظم الأغنيات تخرج البلاد اليوم لتصنيفها، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد تحميل البوم عمرو دياب 2014 التي لا تنسجم مع فئات. اليوم نحن سوف تغطي موضوع الحب والموضوعات الفرعية.

الموضوع الأول هو الحب، والذي يستخدم في كل وقت لأغنية البلاد. بسبب موضوع الحب، فإن العديد من تحميل البوم عمرو دياب 2014 بلد جيدة فقط للرقص بطيء. بعض من هذه تحميل البوم عمرو دياب 2014 هي أوستن من قبل بليك شيلتون، لحظات ليتل بواسطة براد بيزلي، وخير السخافات بواسطة كيني تشيسني. يعتبر أوستن أغنية حب لأنه يتحدث عن الرجل الذي انتظر امرأة انتقلت إلى أوستن لمدة عام. لأنه أحب أوستن، ترك رسالة مسجلة على جهاز الرد له السماح لها أعرف أنه لم ينس أبدا أو توقف المحبة لها. بعد سنة، أدركت أنها هدأ أحبه ودعا له. سمعت جهاز الرد على المكالمات وبعد المكالمة الثانية تركت له رسالة. عندما دعا ظهرها، اكتشفوا أن أنهم أحبوا بعضهم بعضا وحصلت معا مرة أخرى. الأغنية، لحظات صغيرة، تدور حول رجل وامرأة وهذا هو الزواج والحب مع بعضها البعض. وجهة نظر من الأغنية هي في نظر الرجل، الذي دهشتها، والأشياء الجديدة التي تحافظ على التعلم عن عروسه. الصفات الجديدة فقط جعل له أحبها أكثر. الأغنية يقول انه يحب لحظات قليلة حتى أكثر كلما طالت فترة تزوجا وأنه لا يمكن الانتظار أكثر من ذلك. الأغنية، والأشياء الجيدة، تدور حول الزوج والزوجة الأولى التي كان معركتهم الكبيرة وذهب الزوج إلى شريط فارغ. كان يتحدث للنادل، وقالت له أن يعطيه الأشياء الجيدة. وقال نادل له أن الأشياء الجيدة لم يكن في شريط ولكن في المنزل مع زوجته. تحدث نادل عن كل "الأشياء الجيدة" ذكريات بينه وبين زوجته. في وقت لاحق في الأغنية، لاحظ الزوج صورة لزوجة نادل واكتشف أنها كانت ميتة. وقال نادل أنه يتذكر كل الأشياء الجيدة وأن حبه لزوجته يعيشون على.

هناك بعض تحميل البوم عمرو دياب 2014 الحب بسرعة كبيرة، لأنني لا أريدك أن انطباع بأن كل تحميل البوم عمرو دياب 2014 الحب بطيئة. وهناك عدد قليل من هذه تحميل البوم عمرو دياب 2014 هي أنه يجب أن يكون الحب من جانب آلان جاكسون، المهملات الزفاف الأبيض بواسطة ديكسي الفراخ، وجعلتها تقع في الحب من قبل جورج مضيق. يجب أن يكون الحب محادثات حول كيف يشعر أن يكون في الحب. المحادثات أغنية عن كونها باردة وساخنة، وكيف انه لا يستطيع النوم على الإطلاق، وكيف كان يمكن أن نرى امرأة في أحلامه، وأعرف أن كل هذا يجب أن يعني أنه في الحب معها. يتحدث عن كيفية شعور الحب هو من الضخامة بحيث. الأغنية، الأبيض المهملات الزفاف، والحديث عن هذا الزوج حتى في الحب أنه على الرغم من أنهم لا يستطيعون الزواج، فإنها لا تزال لا يمكن أن يقف ليكون بعيدا عن بعضها البعض. ويقول التقرير أيضا أنه على الرغم من أن الآباء لا يوافقون، وهم يعرفون أن حبهم يمكن أن تصمد أمام كل شيء وأنهم يريدون أن يكونوا معا. الأغنية تنتهي بالحديث عن كيف أنهم إنجاب طفل وكيف حبهم لا يزال قويا حقا. الأغنية، جعلها تقع في الحب، تدور حول طرح الفرقة للعب "جعلتها تقع في الحب معي" أغنية. انه يحاول العثور على امرأة أن تقع في الحب مع وتأمل في الرقص معها طوال الليل. أنه يأمل أن في ذلك الوقت أنها سوف تقع في الحب.

وتستخدم العديد من تحميل البوم عمرو دياب 2014 الحب وتحميل البوم عمرو دياب 2014 الزفاف لأول الرقص. وخسر ثلاثة احتمالات لأغنية الرقص الأولى في هذه اللحظة من قبل الكبير والغني، فعلت من قبل براد بيزلي، وأنا فقدت من قبل كيني تشيسني. فقدت في هذه اللحظة هو عن العريس قبل الزفاف رؤية ما يحدث وكيف أن الحب والإثارة هو في الهواء. ثم يرى العريس عروسه لأول مرة وذلك هو الكامل من الحب لها انه بالكاد يمكن الوقوف عليه. انه هو متحمس بحيث أنها بدأت أخيرا حياتهما معا ويريد البقاء فقدت في لحظة من الحب إلى الأبد. الأغنية التالية، فعلت، هي عن رجل تقترح صديقته وكان يعتقد أنه لا يمكن أبدا أحبها أكثر مما كانت عليه في تلك اللحظة، لكنه كان مخطئا في الوقت المناسب. ثم المحادثات أغنية عن الاستعداد لحفل الزفاف والزواج من حبه وكيف مرة أخرى، وقال انه لا يعتقد أن حبه لها يمكن أن تحصل على أي أكثر، ولكن هذا ما فعلته. ثم أخيرا، الأغنية تتحدث عنهم بذلك طفلهما الأول في العالم وكيف انه لا يعتقد أن حبه يمكن أن يصبح أي أكبر لكن بالطبع فعلت. الأغنية الأخيرة، لقد فقدت ذلك، هو عن رجل يحتوي على خاتم الخطوبة ويصلي أن صديقته سيقول نعم. عندما قالت نعم، تم التغلب انه حتى مع الحب والإغاثة أنه بدأ البكاء. ثم أغنية تتحدث عن بعد شهر العسل وعندما بدأت الحياة الحقيقية، وكيف انه سيأتي البيت في وقت متأخر أكثر من مرة، وأنه إذا كان سيستمر على هذا النحو، وقالت انها فعلت. ثم بدأت في البكاء مرة أخرى لأنه يحبها لدرجة أنه لم يكن يستطيع الوقوف خروجها. في النهاية، أغنية تتحدث عن الكيفية التي تتكون المعلن وحبهم مرة أخرى.

تحميل البوم عمرو دياب 2014 الحب هي أيضا جيدة للرقص ابنة الأب في حفلات الزفاف. هناك العديد من تحميل البوم عمرو دياب 2014 عن الحب الآباء لابنتهم وكيف ترغب أن الفتاة لا يجب أن يكبر. بعض من هذه تحميل البوم عمرو دياب 2014 هي صعبة بنين يتل غاري ألان، بلدي فتاة صغيرة بواسطة تيم ماكجرو، والاستعداد والجاهزية، لا تذهب بواسطة بيلي راي سايروس ومايلي سايروس. صعبة ليتل بنين هو حول كيفية عند الرجل أشب عن الطوق، كان صبيا صعبة جدا ليس بمقدور الاخرين تنمر له. ولكن عندما أصبح أب، أصبح يخاف من كل ما فعل ولده. أنه تحدث عن كونه دهشتها أن طفلة صغيرة يمكن أن تتحول له إلى طفل كبير عندما كان مثل هذا الرجل القوي من قبل. بلدي فتاة صغيرة هي حول كيفية هذا الأب لديه للسماح له فتاة صغيرة تذهب على الرغم من انه لا يريد. ثم يبدأ في تذكر كيف كان عندما كانت ابنته فتاة صغيرة وكيف أنها يمكن أن تجد دائما وسيلة لجعل له توهج القلب. يقول أنها سوف تتوقف أبدا كونها فتاته الصغيرة لا يهم إذا كانت قديمة ورمادية. جاهز أخيرا، مجموعة، لا تذهب حوالي الد آخر وجود للسماح ابنته تذهب تفعل شيئا لها، وكيف انه ليس مستعدا لها بالمغادرة. يريد دائما أن يكون هناك بالنسبة لها وكيف له أن يبقى خلف حتى أنها يمكن أن تعيش حياتها. واستقال انه على الرغم من السماح لها الذهاب ولكن لن يتوقف أبدا محبة لها أو القلق عنها.

هذه ليست سوى واحدة من محاور معظم تحميل البوم عمرو دياب 2014 البلاد. إنه موضوع واسع جدا يحتوي على العديد من تحميل البوم عمرو دياب 2014. كانت هذه فقط بعض تحميل البوم عمرو دياب 2014، ولكن هناك العديد من تحميل البوم عمرو دياب 2014 التي تتحدث عن الحب. يمكن أن يكون حب الزوجين، حب العائلة، أو الحب ودية ولكن إذا كان هناك نوع من الحب يمكنك الرهان هناك أغنية البلاد للحديث عن ذلك. في المستقبل، سوف تغطي غيرها من الموضوعات أغنية البلاد.
playbnatcoat.com/2014/09/download-album-amr-diab-new-2014-saw-days.html

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité