Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
20 février 2015

تحميل الياهو



مع ياهو غير محدود استضافة المواقع، وسوف تجد نفسك أبدا نفاد مساحة التخزين على موقع الويب الخاص بك ياهو، أو وجود موقع الويب الخاص بك إيقاف لإرسال الكثير من حركة المرور عليه. له على شبكة الإنترنت ياهو الأعمال التجارية الصغيرة استضافة الحساب الخاص بك أيضا تخزين البريد الإلكتروني غير محدود حسابات البريد الإلكتروني و 1000، حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع زوار موقعك بشكل فعال.

أفضل طريقة للحفاظ على موقع الويب الخاص بك رسم المزيد من الحركة كل أسبوع، وسحب في المزيد من الأعمال التجارية هي لتحديثه بانتظام. العديد من أصحاب الأعمال ليس لديهم الوقت أو الميل، لتعلم تصميم مواقع الإنترنت. مع ياهو الأعمال التجارية الصغيرة، يمكنك تصميم موقع الويب الخاص بك، والاستمرار في الحفاظ عليه وإضافة صفحات جديدة ياهو وقتما تشاء.

تحميل الياهو


ياهو استضافة المواقع يأتي مع أداة تصميم الويب التي تم إنشاؤها مع المالك رجال الأعمال في الاعتبار. أنها بسيطة، بديهية، وسريعة. مع ياهو الأعمال التجارية الصغيرة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من القوالب المصممة باحتراف، وتخصيصها لتناسب احتياجاتك. مع القوالب المتاحة في طائفة واسعة من المواضيع والصناعات، وكنت على يقين من العثور على شيء تريد. فهو سريع للغاية وسهلة لبناء صفحة على شبكة الإنترنت ياهو. يمكنك أن تكون على الانترنت مع المهنية موقع ويب ياهو في أي وقت من الأوقات.

لو كنت لتوظيف مصمم على شبكة الإنترنت، هل دفع الآلاف من الدولارات في خط الهجوم لالجرافيكي "الشكل والمظهر" تصميم موقع الويب الخاص بك. أكثر إذا فريق التصميم إدراج المحتوى الخاص بك إلى موقع الويب الخاص بك. أن صيانة وتحديثات المحتوى على موقعك تكبد الفواتير الشهرية الجارية. وكل صفحة على عدد معين سيكلف المزيد من المال، مع معظم المصممين. مع أدوات التصميم ياهو استضافة المواقع، وكنت تدفع شيئا لالمهنية تصميم موقع على شبكة الإنترنت، ويمكنك تحديث المحتوى الخاص بك، وحتى إضافة صفحات جديدة على الشبكة العالمية ياهو كل يوم، إذا كنت ترغب، في أي رسوم إضافية.

العديد من المضيفين على الشبكة توفر استضافة رخيصة، ولكن عدد قليل جدا من هذه الحسابات تقديم استضافة غير محدودة أن يفعل ياهو الأعمال التجارية الصغيرة. عند إنشاء موقع الويب الخاص بك ياهو، انت لا تدفع أي رسوم الإعداد وأقل من 9 دولار شهريا للأشهر الثلاثة الأولى. محاولة استضافة غير محدودة في ياهو أعمال صغيرة لمدة 30 يوما خالية من المخاطر. عليك أن تكون راض جدا عن تخزين الملفات غير محدود وعرض النطاق الترددي والتخزين البريد الإلكتروني. مرة واحدة قمت بتصميم موقع على شبكة الإنترنت الخاصة بك مع أدوات التصميم ياهو الأعمال التجارية الصغيرة، ونرى كيف سهلة ومريحة هو لخلق والحفاظ على موقع الويب الخاص بك، فإنك لن تحلم بالذهاب مع مجموعة الميزانية.

وعندما يكون لديك مشكلة أو سؤال، كما يفعل الجميع من وقت لآخر، وستجد ياهو الأعمال الصغيرة من ممثلي الدعم الفني متوفر على مدار الساعة لحل بسرعة صعوبة الخاص بك وتحصل على العودة إلى تشغيل عملك.

وتكرس ياهو أعمال صغيرة لمساعدتك ينمو عملك على الانترنت مع غير محدودة، ميزة الغنية حسابات استضافة وتصميم أداة ممتازة لمساعدتك في بناء العديد من الصفحات على شبكة الإنترنت ياهو ما تحتاج إليه.

 

Publicité
Publicité
Commentaires
العاب بنات العاب تلبيس العاب جديدة
Publicité
Archives
Publicité